توفل

ان اختبار توفل (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكاديمي الموحد الذي يأخذه الطلاب المتقدمون للجامعات في الولايات المتحدة. يتم قبول توفل أيضا كدليل على قدرة اللغة الإنجليزية من قبل بعض الجامعات خارج الولايات المتحدة. توفل هو في الواقع مجموعة من الاختبارات، والأكثر شعبية منها هو توفل إبت. الاختبارات الأخرى في جناح توفل هي توفل ببت (اختبار الورق)، و توفل إيتب (برنامج اختبار المؤسسات)، و توفل جونيور ستاندارد، و توفل جونيور الشامل. هذه الأشكال الأخرى من توفل متوفرة فقط في مواقع معينة، أو متاحة فقط للطلاب عبر مدارسهم.

يتكون توفل إبت من أربعة أقسام - القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة. إن اختبار التوفل هو اختبار طويل وصارم (أكثر من 4 ساعات) مصمم لتقييم ما إذا كان الطلاب مستعدين للدراسة في جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية أم لا. العديد من الطلاب يقضون 3 إلى 6 أشهر للاستعداد لاختبار توفل قبل إجراء الامتحان.

 

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

النقاط

درجة التوفل على النسخة الإلكترونية من الاختبار هي على مقياس من 0 إلى 120 وصالحة لمدة سنتين. العلامات أو النقاط على النسخة الورقية تكون على نطاق مختلف، ولكن هناك جدول للتحويل الرسمي منشور من قبل المؤسسة المسؤولة عن التوفل. يمكن للطالب أن يأخذ التوفل عدة مرات كما يريد، ولكن ليس لأكثر من مرة واحدة كل 12 يوماً.

 

ملكية التوفل

توفل هو من انتاج إتس، وهي منظمة غير ربحية أمريكية، و هي نفي الشركة المسؤولة عن تويك، اختبار اللغة الإنجليزية الموحد الموجه نحو جمهور الشركات.

برنامج الإعداد لاختبار توفل في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة