إي أف سيت

اختبار اللغة الإنجليزية القياسي إي أف (إي أف سيت) هو اختبار موحد للغة الإنجليزية مجاني يستخدم في المقام الأول من قبل الكبار لأغراض شهادة اللغة الإنجليزية المهنية. ولأنه یسمح بالوصول المفتوح اليه، تستخدمه المدارس والشرکات أیضا لقیاس مستویات اللغة الإنجلیزیة للطلاب أو الموظفین علی نحو فعال من حیث التکلفة. إي أف سيت هو واحد من عدد قليل من اختبارات اللغة الإنجليزية الموحدة التي تقيس جميع مستويات كفاءة اللغة عند الطلاب بدقة متناهية. لا يتم توجيه الاختبار نحو جمهور أكاديمي أو تجاري، ولكنه يقيّم مهارات اللغة الإنجليزية العامة التي يتم استخدامها في أي مكان و في أي مناسبة.

إي أف سيت هو عبارة عن مجموعة من 3 اختبارات من مستويات مختلفة من الدقة - "إي أف سيت الاختيار السريع للغة الإنجليزية"، "شهادة إي أف سيت الإنجليزيةوشهادة إي أف سيت الإنجليزية بلس". وتتكون جميع اختبارات إي أف سيت الثلاث من قسم القراءة والاستماع، يتم محاذاة الاختبارات مباشرة إلى الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (سيفر). ويمكن أيضا نشر جميع درجات الاختبار على لينكيدين ويمكن إضافتها مباشرة إلى الملف الشخصي هناك كدليل على مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

 لا تقوم مجموعة إي أف باختبار مهارات التحدث أو الكتابة.

إصدارات الاختبار

"إي أف سيت الاختيار السريع للغة الإنجليزية" هو عبارة عن نسخة قصيرة مدتها 15 دقيقة من اختبار "شهادة إي أف سيت الإنجليزية" وهي غير قابلة للتكيف. يعطي الاختبار السريع للإنجليزية تقديرا تقريبيا لمستويات الكفاءة مع علامات من 'منخفضة'، 'منتصف'، أو 'عالية'. "شهادة إي أف سيت الإنجليزية"، و"شهادة إي أف سيت الإنجليزية بلس" على حد سواء تتكيفان مع اجابات الطالب و تعدلان على الأسئلة على حسب المستولى, كلاهما يستخدمان نفس مقياس التقييم من 0 إلى 100 مع معادلات (سيفر) المقدمة في النتائج. مصطلح "التكيف" يعني أن أسئلة الاختبار تصبح أكثر أو أقل صعوبة اعتمادا على مدى قدرة الطالب على ان يجيب على الأسئلة السابقة.

"شهادة إي أف سيت الإنجليزية" هي الأكثر شعبية من بين الثلاثة اختبارات. وهو يتألف من قسم قراءة لمدة 25 دقيقة يليها قسم الاستماع لمدة 25 دقيقة. "شهادة إي أف سيت الإنجليزية بلس" هو نسخة أطول من الاختبار, و يكون لمدة (2 ساعة) مع التركيز الأكاديمي أكثر.  نتائج هذا الاختبار صارمة على مقياس إي أف سيت ولكنها أيضا مكافئة لاختبارات ايلتس و توفل بمجموعة النقاط. وقد تمت دراسة معادلات النقاط من قبل أطراف ثالثة وتبين أنها موثوقة.

ملكية الاختبار

تم إنشاء مجموعة إي أف سيت ويتم الحفاظ عليها من قبل إي أف اديوكيشن فيرست, وهي شركة تعليم أوروبية. وقد بني الاختبار في البداية لأغراض داخلية، وأطلق سراحه لاحقا كأداة مفتوحة النفاذ للجميع عبر الإنترنت.

 

لمحة عن إي أف سيت

 

لماذا تأخذ هاذا الاختبار؟

شهادة مهنية

الرسوم

مجاناً

مدة الاختبار

120 دقيقة لشهادة إنجليزي بلس

50 دقيقة لشهادة إنجليزي

نتائج الاختبار

مباشرة بعد الاختبار

موقع الاختبار

عن طريق الانترنت - أونلاين

صلاحية الاختبار

إلى الأبد

 

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة

تعرف على برامج إي أف


تعرف على مختلف البرامج التعليمية من إي أف.

مثل دورات اللغة،

ودراسة سنة في الخارج،

والتحضير لاختبارات اللغة.

تعرف على برامج إي أف