الإعداد لامتحان كامبريدج

هناك جزأين للتحضير لامتحان كامبريدج. الجزء الأكثر صعوبة هو تحسين لغتك الإنجليزية. لأن امتحانات كامبريدج هي مجموعة منظمة من الاختبارات في مستويات مهارة اللغة الإنجليزية المختلفة، يمكنك البدء باختيار الامتحان الاسهل لك أو الامتحان الأكثر تحديا. كل امتحانات كامبريدج تتبع نظام ناجح\راسب، لذلك اختيار الامتحان الصعب سوف يزيد الضغط عليك للإستعداد قبل الامتحان. ومن الشائع للطلاب أن يأخذوا أكثر من امتحان كامبريدج واحد، بدءا مع المستوى الأسهل، ثم الدراسة أكثر ومن ثم أخذ اختبار أكثر صعوبة.

الجزء الثاني من التحضير لاجتياز امتحان كامبريدج هو التعرف على كيفية و تفاصيل الامتحان الذي ستقدمه ونظام التسجيل له. صفحات هذا الموقع تعطيك بعض المعلومات المفيدة عن امتحان كامبريدج, ويمكنك أيضاً الحصول على بعض المعلومات من كامبردج الإنجليزية، المسؤولون عن هذا الامتحان، ولكن يمكنك أيضا القيام بمزيد من البحث على الانترنت واختيار احد اختبارات الاعداد و التحضير إذا كان لديك الوقت والميول لذلك.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

امتحان التحضير للكامبريدج

أخذ امتحان كامبريدج التحضيري هو وسيلة جيدة للحصول على راحة أكبر للتعامل مع أنواع الأسئلة المختلفة التي سوف يطلب منك الاجابة عليها وأنواع الإجابات المتوقعة. يمكنك شراء الامتحانات التحضيرية من كامبريدج الإنجليزية ويمكنك أن تجد بعض اختبارات التحضير على الانترنت كذلك. يمكنك أيضا أخذ شهادة إي أف سيت بلَس للغة الانجليزية مجاناً. وهو مصمم بشكل مختلف عن امتحانات كامبريدج، لكنه صارم بالمثل ويعطي درجة على مقياس سيفر، حتى تتمكن من الحصول على فكرة دقيقة عن كيفية القيام باختبار كامبريدج. حتى تختار مستوى امتحان كامبريدج المناسب لمهاراتك في اللغة الإنجليزية الحالية، يمكنك أن تأخذ اختبار كامبريدج القصير للتنسيب على الانترنت.

 دورات امتحان كامبريدج

إذا كنت بحاجة إلى اجتياز احد امتحانات كامبريدج لأسباب أكاديمية أو مهنية، دورة الإعداد لامتحانات كامبريدج هي الخيارالأفضل. المعلمين في هذه الدورات على دراية جيدة مع كل الامتحانات ويمكن أن يساعدوك على التحضير للاختبار بشكل أسرع وأكثر فعالية من مدرّس عام للغة الإنجليزية أو من الدراسة المنزلية. سيتم تصميم الدورة لتحسين جوانب اللغة الإنجليزية التي سيتم اختبارها في يوم الامتحان، لذلك ليس هناك وقت ضائع. دورات امتحان كامبريدج تشمل جميع الاختبارات العملية كذلك، لذلك سوف تحصل على دراية بأسئلة الاختبار وتعلم كيفية التجاوب مع الاسئلة في يوم الامتحان.

 

لمحة عامة عن إختبار كامبريدج

 

لماذا تأخذ هذا الاختبار؟

اختبار مؤسسي, التقديم على جامعات في المملكة المتحدة

الرسوم

من 150 الى 250 دولار أمريكي

مدة الاختبار

من 110 الى 236 دقيقة, حسب نوع الاختبار

صدور النتيجة

من 14 الى 40 يوم

مكان اجراء الاختبار

مراكز اختبارات معتمدة

مدة صلاحية النتيجة

إلى الأبد

 

 

كيف يمكن لإي أف مساعدتك

تقدم إي أف دورات مخصصة للتحضير لامتحان كامبريدج في العديد من مدارسها. دورة الإعداد للامتحان مع إي أف ستعمل على تحسين لغتك الإنجليزية وتعريفك بامتحان كامبريدج حتى يكون لديك أفضل فرصة لاجتياز الامتحان في يوم الاختبار. تعرف على المزيد عن دوراتنا في الخارج للتحضير لاختبار كامبريدج.

 

 

برامج الإعداد لاختبار كامبريدج في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار