اختبار إي أف سيت السريع للغة الإنجليزية

اختبار إي أف سيت السريع للغة الانجليزية هو نسخة مختصرة من شهادة إي أف سيت للغة الإنجليزية. اختبار إي أف سيت السريع مصمم للأشخاص للذين يحتاجون  للحصول على فكرة عامة عن مستواهم في اللغة الإنجليزية دون استثمار الوقت في إجراء اختبار أطول. وغالبا ما يستخدم المعلمون "اختبار اللغة الإنجليزية السريع" كاختبار لتحديد أفضل مجموعة دراسية تلائم طلابهم.

هيكل الاختبار


اختبار إي أف سيت السريع للغة الانجليزية هو اختبار يدوم لمدة 15 دقيقة. يختبر فيه القراءة والاستماع والفهم. درجات هذا الاختبار تتحدد بثلاث درجات رئيسية: إجادة "منخفضة" أو "متوسطة" أو "عالية" في اللغة الإنجليزية, والتي تتوافق مع مستويات سيفر A و B و C. على عكس الإصدارات الأخرى من إي أف سيت، فإن اختبار إي أف سيت السريع للغة الانجليزية ليس اختبارا تكيفيا، فلو أُخذ أكثر من مرة، فإن الأسئلة تكون متطابقة في كل محاولة لأخذ الاختبار.

مكان أخذ الاختبار


مثل جميع اختبارات إي أف سيت، فإن اختبار إي أف سيت السريع للغة الانجليزية متاح على الانترنت دون أي تكلفة. يمكن نشر نتائج الاختبار مباشرة إلى لينكيدين كشهادة إنجليزية، على الرغم من أن شهادة إي أف سيت للغة الإنجليزية تُستخدم في أغلب الأحيان لأغراض الاعتماد لأنها توفر درجة أكثر دقة.

 

لمحة عن إي أف سيت

 

لماذا تأخذ هاذا الاختبار؟

لمعرفة مستوى الإنجليزي لديك

الرسوم

مجاناً

مدة الاختبار

15 دقيقة

نتائج الاختبار

مباشرة بعد الاختبار

موقع الاختبار

عن طريق الانترنت - أونلاين

صلاحية الاختبار

إلى الأبد

 

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة

تعرف على برامج إي أف


تعرف على مختلف البرامج التعليمية من إي أف.

مثل دورات اللغة،

ودراسة سنة في الخارج،

والتحضير لاختبارات اللغة.

تعرف على برامج إي أف