توفل إبت

توفل إبت (أي بي تي) هو اختبار للغة الإنجليزية يدوم لمدة 4.5 ساعة, يتضمن اختبارات قراءة الفهم والاستماع والتحدث والكتابة، وكلها في سياق أكاديمي. لأن توفل إبت يؤخذ في المقام الأول من قبل الطلاب المتقدمين للجامعات في الولايات المتحدة أو غيرها من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، والهدف الاساسي منه هو اختبار اللغة الإنجليزية الأكاديمية حصرا.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

التاريخ

تم إدخال توفل إبت (اختبار على شبكة الإنترنت) في عام 2005، وتدريجيا تم طرحه في جميع أنحاء العالم لتحل محل توفل بت (بي تي - اختبار الورق القائم) و توفل كبت (سي بي تي - اختبار الكمبيوتر القائم). لا تزال تدار اختبارات توفل ببت في بعض مراكز الاختبار ولكن توقفت اختبارات توفل كبت وعلاماته السابقة لم تعد صالحة. تحصيل النقاط أو العلامات في هذين الاختبارين الآخرين يختلف عن طريقة تحصيل النقاط في توفل إبت.

النقاط

تحصيل النقاط في اختبار توفل إبت يكون على مقياس من 0 إلى 120، مع وزن متساو لكل من المهارات الأربعة. الجامعات المختلفة تتطلب درجات توفل إبت مختلفة، وبعضها قد تتطلب أيضا درجات محددة في المهارات الفردية التي تم اختبارها. اختبارات توفل إبت صالحة لمدة سنتين بعد الاختبار.

برنامج الإعداد لاختبار توفل في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار