الإعداد لاختبار تويك

الإستعداد لاخذ اختبار تويك يتضمن عنصرين: التأقلم مع اختبار تويك وتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. الهدف من التأقلم مع تويك هو لوضع استراتيجيات لتحسين درجة الاختبار الخاص بك نظرا لقدراتك باللغة الإنجليزية. هذا الجزء من الإعدادك هو الأبسط نسبياً. سوف تحتاج إلى فهم جيد لهيكل اختبار تويك، ودراسة عينة من بعض الأسئلة والأجوبة، ومن ثم اخذ اختبار ممارسة تويك أو اخذ تويك الحقيقي مباشرة كخطوة للتحقق من مستوى الأداء في الاختبار.

العنصر الثاني من الإعداد لتويك هو الأطول. ضع جانبا مكاسب النتيجة الصغيرة التي يمكن أن تحصل عليها من خلال التأقلم مع الاختبار، لأن السبب الحقيقي و الأكبر أهمية لتحسين نتيجة تويك هو تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. ليس هناك أي حيل، سوف يتطلب منك ذلك دراسة وتعلم استخدام اللغة الإنجليزية بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك، يمكنك أن تتعلم بشكل أسرع عن طريق الاشتراك في دورة مخصصة للإعداد لاختبار تويك.

اختبارات الإعداد تويك

هناك العديد من أنواع الاختبارات التي يمكنك اخذها للإعداد لتويك. يمكنك شراء اختبارات الممارسة من إتس، صناع تويك. تعد هذه الخطوة الأكثر موضوعية و أصالة. يمكنك أيضا العثور على الكثير من الاختبارات الجزئية أو الكاملة للإعداد لتويك مجانا على الانترنت أو في كتب إعداد تويك. أو، يمكنك أن تقدم على اختبار إي أف سيت بلس، والذي يحتوي على نفس مستوى صرامة و طول الأسئلة في أقسام تويك للاستماع و القراءة, ويختبر نفس المهارات. وسوف يعطيك فكرة جيدة من مستوى التركيز اللازم للحصول على النتيجة المطلوبة في اختبار تويك.

أي اختبارات الإعداد لتويك عليك أن تأخذ؟ تذكر أن هدفك هو أن تُأقلم نفسك مع بيئة الاختبار، وأنواع الأسئلة، وتنسيقات الإجابة المتوقعة. لن ترى نفس الأسئلة في اختبار تويك، ولكن أنواع المهام ستكون متشابهة. ضع في اعتبارك أن جميع دورات الإعداد لتويك ستشمل اختبارات مشابة لاختبار تويك من حيث طبيعة الأسئلة وبيئة الامتحان.

دورات تويك

دورة إعداد تويك هو خيار جيد بالنسبة لك إذا كان لديك هدف طموح للحصول على نتيجة معينة في اختبار تويك وكنت غير متأكد من أنك ستحصل عليها بنفسك. المعلمين في دورات الاعداد لتويك متخصصين و يعرفون الاختبار جيدا ويمكن أن يعطوك استراتيجيات دقيقة جدا لتحقيق الاستفادة القصوى من قدراتك في يوم الاختبار. كما أنهم يعرفون ما هي أنواع المفردات والنحو وقواعد اللغة التي سوف تحتاجها في يوم الامتحان للحصول على نتيجة مميزة..

هناك مجموعة كبيرة من الدورات المتاحة للإعداد لتويك. الأنواع الرئيسية الثلاثة هي دورات تويك على الانترنت، دورات تويك في مدرسة بالقرب من منزلك، ودورات تويك في الخارج. دورات الإعداد لتويك على الانترنت مرنة وغير مكلفة، لكنها تتطلب الانضباط الذاتي من أجل التمسك بخطة دراسية. دورات تويك بالقرب من منزلك ستعطيك نتائج جيدة ولكنها تتميز بالجمود و عدم المرونة الكافية بهدم الحصول على نتائج جيدة. دورات الإعداد لتويك في الخارج هو الحل الأكثر مثالية لأنك ستحصل على ساعات طويلة من الدراسة كل أسبوع وخارج الصف لأنك ستكون في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية, ولكنها بالطبع الأكثر تكلفة من بين الخيارات المتاحة. اعتمادا على الجدول الزمني والميزانية الخاصة بك، يمكنك اختيار نوع الإعداد لتويك الأكثر ملائمة.

كيف يمكن لإي أف مساعدتك

إي أف لديها مجموعة متنوعة من دورات الإعداد لتويك سواء على الانترنت أو بالخارج. يمكنك البدء في أي تاريخ تقريبا وتخصيص مدة الدورة الخاصة بك وفقا لأهدافك. تعرف على المزيد عن دورات إعداد تويك لدينا في الخارج ودورات إعداد تويك لدينا على الانترنت.

 

لمحة عامة عن إختبار تويك 

 

لماذا تأخذ هذا الاختبار؟

شهادة مهنية

الرسوم

من 125 – 200 دولار

مدة الاختبار

اما 120 دقيقة - ريسبتف

أو 80 دقيقة- برودكتف

صدور النتائج

من 7 إلى 15 يوم

موقع الاختبار

مراكز معتمدة

صلاحية الاختبار

لمدة سنتين

 

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة

تعرف على برامج إي أف


تعرف على مختلف البرامج التعليمية من إي أف.

مثل دورات اللغة،

ودراسة سنة في الخارج،

والتحضير لاختبارات اللغة.

تعرف على برامج إي أف