أيلتس التدريب العام

اختبار أيلتس العام  أو "أيلتس جنرال" هو واحد من أصل نسختين من اختبار أيلتس، و هو يعتبر النسخة الأقل شعبية بين الاثنين. الغرض منه هو في المقام الأول للأشخاص الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة أو الى بلدان أخرى مع شرط تأشيرة اللغة الإنجليزية، على الرغم من أن أيلتس الأكاديمي يعتبر أكثر شعبية لهذا الغرض. لا يمكن استخدام اختبار أيلتس العام في معظم الجامعات والكليات لإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية. ويطلب من الطلاب بدلا من ذلك أن يأخذوا أيلتس الأكاديمي، أو غيرها من اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر توجها أكاديميا.

هيكل الاختبار

ويستمر أيلتس العام لمدة ساعتين و 45 دقيقة في المجموع ليختبر أربع مهارات: القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة. . الجزء المتعلق بالكتابة للاختبار يختلف في امتحان "أيلتس أكاديميك" و "أيلتس جينيرال"، مع مزيد من التركيز على الموضوعات اليومية وأماكن العمل في اختبار أيلتس العام. الأجزاء المنطوقة من الاختبارين متطابقة ولا تشمل المواد الأكاديمية.

النقاط

يتم تسجيل النقاط باختبار أيلتس العام على مقياس من 0 إلى 9 وليس هناك درجة نجاح أو رسوب. تقارير نتائج أيلتس الأكاديمي صالحة لمدة سنتين.

برنامج الإعداد لاختبار أيلتس في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار