الإعداد لإي أف سيت

خلافا لغيره من اختبارات اللغة الإنجليزية، إي أف سيت لا يتطلب أي إعداد خاص لأنه يمكنك دائما أعادته مرة أخرى إذا كنت غير راض عن درجاتك. إنه اختبار مجاني. أفضل إعداد لإي أف سيت هو العثور على مكان هادئ حيث يمكنك التركيز وتخصيص قسطاً كافياً من الوقت لإتمام الاختبار بأكمله في جلسة واحدة. تأكد من أن اتصالك بالإنترنت جيد وأن الصوت يعمل. اختبار إي أف سيت نفسه سيأخذك بجولة اختبار الصوت قبل أن تبدأ الأسئلة..

إذا كنت غير راض عن نتيجة إي أف سيت بعد الانتهاء من الاختبار، فإن أي طريقة ستستخدمها لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ستعمل بالتأكيد على تحسين نتيجة إي أف سيت الخاص بك في المستقبل. لتحسين مهارات الاستماع لديك، استخدم الأفلام أو البث الإذاعي أو التلفزيون باللغة الإنجليزية. لتحسين مهارات القراءة الخاصة بك، ليس هناك شيء أفضل من قراءة الصحف والمجلات والكتب, كلها مصادر جيدة لقراءة المواد. ابحث عن المواضيع التي ترغب في تعلم مفرداتها باللغة الإنجليزية.

التدريب على إي أف سيت

معظم الناس لا يستعدون لأخذ إي أف سيت لأنه يمكن أن يُأخذ الاختبار بشكل مباشر و مجاني. ليست هنالك حاجة للتدريب على أخد اختبار إي أف سيت مسبقا. ومع ذلك، يمكنك استخدام إي أف سيت كتدريب لأخذ اختبار موحد آخر. إن شهادة إي أف سيت بلوس تتكيف بشكل جيد مع هذا الغرض لأنه اختبار طويل. في نهاية اختبار إي أف سيت بلوس سوف تحصل على النتيجة التي تتنبأ بدقة درجاتك في امتحان ايلتس أو توفل.

استخدام إي أف سيت كتدريب على امتحان آخر مفيد لأنه يبني القدرة على التحمل عند أخذ أي اختبار إنجليزي اخر. ومع ذلك، فإن تصميم إي أف سيت يختلف عن أي اختبار آخر، لذلك لن ترى بالضبط نفس أنواع الأسئلة في إي أف سيت كما في الاختبارات الأخرى. إذا كنت ترغب في التعرف على نفسك مع استراتيجيات أخذ الاختبار وأنواع الأسئلة لاختبار معين، فإن أفضل حل هو أن تأخذ دورة "إعداد للاختبار"..

كيف يمكن لإي أف مساعدتك

يمكنك التحضير لأي اختبار موحد للغة الإنجليزية عن طريق أخذ اختبار إي أف سيت. إذا كنت تبحث عن شهادة للغة الإنجليزية لسيرتك الذاتية، فإن إي أف سيت هو أحد أفضل الخيارات. إذا كنت بحاجة للحصول على درجة معينة في اختبار موحد للغة الإنجليزية للتقديم على الجامعة أو الهجرة، تعرف على دوراتنا للاعداد للاختبارات في الخارج, و دوراتنا للاعداد للاختبارات عن طريق الانترنت (اونلاين).

 

لمحة عن إي أف سيت

 

لماذا تأخذ هاذا الاختبار؟

شهادة مهنية

الرسوم

مجاناً

مدة الاختبار

120 دقيقة لشهادة إنجليزي بلس

50 دقيقة لشهادة إنجليزي

نتائج الاختبار

مباشرة بعد الاختبار

موقع الاختبار

عن طريق الانترنت - أونلاين

صلاحية الاختبار

إلى الأبد

 

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة

تعرف على برامج إي أف


تعرف على مختلف البرامج التعليمية من إي أف.

مثل دورات اللغة،

ودراسة سنة في الخارج،

والتحضير لاختبارات اللغة.

تعرف على برامج إي أف