توفل إتس

تعود ملكية توفل إلى خدمة الاختبارات التعليمية (إتس)، وهي منظمة أمريكية ضخمة غير ربحية مقرها في برينستون، نيو جيرسي، بالاشتراك مع العديد من الشركات الربحية في بلدان أخرى. جزء كبير من رسوم توفل تحصل عليها إتس، وإتس أيضاً من يقوم بتصنيف توفل إبت، وذلك باستخدام برنامج لأسئلة الاختيار من متعدد وفريق كبير من المصححين للأقسام المكتوبة والمنطوقة  وكذلك للنسخة الورقية من اختبار التوفل. مركز اختبار التوفل يحافظ على بقية رسوم الاختبار في مقابل ضمان الأمن وإدارة الاختبار بشكل الصحيح. ليس هناك أحد في مركز الاختبار الذي تخضع فيه للتوفل يقوم بتصحيح درجاتك لضمان النزاهة و الشفافية.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

التاريخ

لم يتم بناء توفل من قبل إتس في الأصل. بل تم تصميمه في أوائل عام 1960 في جامعة ستانفورد من أجل معالجة مشكلة تقييم مهارات اللغة الإنجليزية من طلاب الجامعات الأجنبية المتقدمين للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. انضمت إتس إلى مجلس الكلية في عام 1965 لإدارة التوفل معا، ومنذ عام 1973 فصاعدا، إتس تدير توفل بشكل مستقل عن جامعة ستانفورد.

اختبارات أخرى

إن اختبار توفل ليس الاختبار الوحيد الذي تديره إتس. إتس هي أيضا المنظمة وراء تويك (للغة الإنجليزية للأعمال التجارية، وأساسا في آسيا)، و سات (لطلاب المدارس الثانوية الأمريكية)، و غري (لطلاب الجامعات الأمريكية)، والعديد من الامتحانات الأمريكية الأخرى لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية. إتس عبارة عن منظمة ضخمة ويقدّر أنها تدير أكثر من 50 مليون اختبار سنويا في جميع أنحاء العالم. وقد تم اخذ اختبار الإتس توفل من قبل أكثر من 30 مليون شخص.

برنامج الإعداد لاختبار توفل في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار