إختبارات اللغة الإنجليزية

اختر أفضل اختبار للغة الإنجليزية لتلبية احتياجاتك، سواء كنت تعمل بمهنة مرموقة و تبحث عن شهادة موثوق بها، أو كنت طالباً ترغب بتقديم طلب للحصول على موافقة جامعية في الخارج، أو متعلم للغة الإنجليزية و مهتم بمعرفة مستوى المهارات اللغوية الخاصة بك. هذه الصفحات هي دليل كامل مفصل لاختبارات اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعا المستخدمة في جميع أنحاء العالم - توفل، تويك، إي أف سيت، إيلتس، وامتحانات كامبردج الإنجليزية - بما في ذلك معلومات مفصلة عن هيكل الإختبار، وكيفية حساب العلامات, والمنظمات وراء الإختبارات.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

.من الصعب إختيار إمتحان اللغة الإنجليزية المناسب عندما يكون هنالك العديد من الاختبارات لتختار من بينها

إختبارات كامبريدج

إختبارات كامبريدج

امتحان كامبريدج هو واحد من أصعب اختبارات اللغة الإنجليزية, لأنه في الواقع عبارة عن مجموعة من عدة اختبارات لمختلف مستويات اللغة الإنجليزية عند الطلاب.

إختبارات كامبريدج
إي أف سيت

إي أف سيت

إي أف سيت هو ثلاثة اختبارات موحدة لإختبار كفائة اللغة الإنجليزية للمهنيين و الطلاب وتقييم المهارات مجاناً دون الحاجة لدفع مبالغ باهظة كما في اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى.

إي أف سيت
أيلتس

أيلتس

أيلتس هو عبارة عن اختبارين: اختبار اللغة الإنجليزية العام لأغراض التصديق والهجرة، واختبار اللغة الإنجليزية الأكاديمية لدخول الجامعات في المملكة المتحدة وغيرها.

أيلتس
اختبار التوفل

اختبار التوفل

توفل هو اختبار يُعنى باللغة الإنجليزية أكاديمياً، ويقدم عليه خصوصاً من قبل الطلاب الأجانب الذين يرغبون في الالتحاق بالجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا.

اختبار التوفل
تويك

تويك

تويك هو عبارة عن اختبارين موجهين نحو المهنيين والشركات. بحيث يختبر التويك استخدام اللغة الإنجليزية في سياق اماكن العمل الدولي.

تويك
قارن بين الاختبارات

قارن بين الاختبارات

قارن جميع اختبارات الإنجليزي الموحدة في صفحة واحدة لتتمكن من اختيار الاختبار الذي يحقق أهدافك.

قارن