الأيلتس

اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (أيلتس) هو اختبار موحد للغة الإنجليزية يستخدم أساسا من قبل الطلاب المتقدمين للجامعات في الخارج والمهاجرين المحتملين إلى المملكة المتحدة ودول العالم المتقدم الأخرى. هناك ثلاثة إصدارات من أيلتس- أيلتس العام، أيلتس الأكاديمي، ومهارات أيلتس الحياتية. أيلتس الأكاديمي هو الأكثر شعبية إلى حد ما، حيث يمثل حوالي 80٪ من اختبارات أيلتس التي تؤخذ كل عام.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

ملكية الأيلتس

أيلتس هو أحد منتجات كامبريدج اسسيسمنت، و يتم إدارتها من قبل تلك المنظمة، والمجلس الثقافي البريطاني، و إيدب أيلتس أستراليا. كامبردج اسسيسمنت هو أيضا مسؤول عن مجموعة امتحانات كامبردج الإنجليزية الأقدم، بما في ذلك شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية (سي بي إي) والشهادة الأولى باللغة الإنجليزية (إف سي إي).

إصدارات الاختبار

اختبارات أيلتس الأكاديمي و أيلتس العام متشابهة ولكن ليست متطابقة. فكلاهما يشتركون في مقياس العلامات واثنين من أقسام الاختبار الأربعة. مهارات أيلتس الحياة مختلفة تماما عنهما, لانه يختبر الاستماع والمحادثة فقط، وفقط في مستوى واحد من المهارة، إما مبتدئ أو متوسط. المعلومات في هذا الموقع تتعلق فقط بأيلتس الأكاديمي و أيلتس العام. أيلتس هو اختبار مكتوب بخط اليد، لا يقدم عن طريق جهاز كمبيوتر. يكتب الطلاب إجاباتهم على ورقة الإجابة. ليس من الضروري أن تعرف الكتابة لتقديم الأيلتس.

القسمان الشفويان من أيلتس - الاستماع والمحادثة - متطابقان في كلاً من اصدارات الاختبار, أيلتس الأكاديمي و أيلتس العام. القسمان المكتوبان من أيلتس - القراءة والكتابة - يختلفان في الاختبارات الأكاديمية و أيلتس العام.

النقاط \ العلامات

يجب على جميع المتقدمين للاختبارات في امتحان "أيلتس"، سواء كانوا خاضعين للاختبار الأكاديمي أو العام، إكمال جميع أقسام الاختبار الأربعة حتى يحصلوا على نتيجة أيلتس في غضون 13 يوما. يتم الانتهاء من اختبارات القراءة والكتابة والاستماع في جلسة واحدة. ويمكن إجراء اختبار النطق\المحادثة في نفس اليوم أو حتى 7 أيام قبل أو بعد أقسام الاختبار الأخرى. العديد من الطلاب يقضون عدة أشهر في الإعداد للأيلتس واجراء اختبارات تدريبية قبل الحصول على النتيجة التي يحتاجونها.

برنامج الإعداد لاختبار أيلتس في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة