توفل الكتابة

اختبار توفل للكتابة هو الجزء الأخير من اختبار توفل إبت، يدوم لمدة 50 دقيقة ويتكون من اثنين من المطلوبات الكتابية. ستعطى وقت محدد مسبقا لكل مهمة في اختبار توفل الكتابي: 20 دقيقة للمهمة الأولى و 30 دقيقة للثانية. يجب كتابة إجاباتك على لوحة مفاتيح كويرتي، لذلك من المهم أن تكون قادرا على الكتابة بسرعة وبدقة.

أنواع الأسئلة

مهمة الكتابة الأولى تسمى "المتكاملة"، مما يعني أنه سيكون عليك قراءة أو الاستماع إلى نص أو أكثر من نص واحد وكتابة اجابتك على شكل مقال متعلق بما قرأت أو سمعت. يسمح لك بتدوين الملاحظات أثناء القراءة والاستماع إلى النصوص. الاستجابة المثالية لأول مهمة في اختبار الكتابة في توفل تتكون من 170 إلى 230 كلمة.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

مهمة كتابة توفل الثانية هي مقالة تهتم برأيك الشخصي. سوف تحصل على بيان قصير ويطلب منك أن تكتب رأيك فيما إذا كنت توافق أو لا توافق مع البيان، ويجب أن تدعم رأيك بأمثلة. سيتم تقييم مقالك بناءاً على مستوى التنظيم، والاتساق، والتفاصيل بالإضافة إلى الدقة في استخدام اللغة الإنجليزية.

النقاط

يتم تقييم قسم الكتابة في التوفل من قبل فاحصين إتس مركزيا، وليس في موقع الاختبار. وأيضا من قبل الكمبيوتر لتسجيل قواعد اللغة والإملاء، و صحة المفردات، وما إلى ذلك. كل من المهمتين في اختبار الكتابة يتم حسابهم على مقياس بين  0 و 5، ثم يتم ضبط النتيجة مجتمعة إلى مقياس بين 0 إلى 30. وتعتبر درجة الكتابة 24 في التوفل أو أعلى درجة جيدة.

برنامج الإعداد لاختبار توفل في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار