الدراسة في أمريكا

يخوض الملايين من الطلاب في تجربة الدراسة في أمريكا كل عام. لماذا لاتنضم إليهم؟ سوف تتمكن من إتقان اللغة بينما تكتسب طريقة عيش الأمريكيين. سواء أردت قضاء أسبوعين للدراسة في نيويورك أو سنة كاملة للدراسة في كاليفورنيا أو حتى الدراسة في ميامي، فنحن نقدم أفضل البرامج المناسبة لك. دعنا نبدأ بتجهيز رحلتك الدراسية في أمريكا سوياً.

الدراسة في أمريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF Academy

EF Academy

14 - 19 سنة
الشهادة الثانوية في الخارج
احصل على شهادتك الثانوية في الخارج بالدراسة في أكاديمية إي أف في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF الإعداد الجامعي

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسياتل
Hult International Business School

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوبوسطن

لماذا تختار دراسة اللغة في امريكا؟

لا شك في أن أمريكا من أشهر الوجهات للدراسة في الخارج. وإذا كنت ترغب في الدراسة في أمريكا لمدة عام، فبإمكانك الحصول على درجة علمية أو حتى القبول في إحدى الجامعات الأمريكية. كما نوفر بعض فرص التدريب المهني، والعمل التطوعي، والاعداد لإجتياز اختبارات اللغة من خلال برامجنا الدراسية لمدة أطول. أما إن كان وقتك محدوداً، فيمكنك الالتحاق بإحدى برامج الدراسة في أمريكا قصيرة المدة التي يمكن تشكيلها لتتناسب تماماً مع أهدافك واحتياجاتك، بدايةً من المخيمات الصيفية للمراهقين ووصولاً إلى البرامج الأكاديمية والتدريب لاحتراف إنجليزية الأعمال خلال الدراسة في أمريكا. إذا كنت مهتماً بالدراسة في ميامي، أو الدراسة في نيويورك أو الدراسة في  كاليفورينا أو غيرها، تواصل معنا للتعرف على البرامج والأسعار لبرامج الدراسة في أمريكا مع إي أف.

فوائد الدراسة في أمريكا لمدة سنة

تعتبر الدراسة في أمريكا إحدى أشهر خيارات الدراسة بالخارج. وإن قررت الدراسة في أمريكا لمدة سنة، سيكون لديك خيار العودة إلى بلادك مع شهادة معتمدة أو ساعات دراسة معتمدة أو مكان دراسة مضمون في جامعة أو كلية في أمريكا.

ويتم دمج بعض برامج الدراسة في أمريكا مع برامج العمل التطوعي أو دورات الإعداد للاختبارات. وإن لم يكن لديك الوقت الكافي للدراسة في أمريكا بشكل مكثّف، نقدم لك خيار الدراسة في برامج أقصر مدة مصممة لاتلائم حاجاتك مهما كان عمرك.

وتعد الدراسة في أمريكا لمدة سنة فرصة رائعة لاكتشاف الولايات المتحدة. وتقدم إي أف برامج متنوعة للراغبين بالدراسة في أمريكا لمختلف الفترات الزمنية وفي مختلف الوجهات. لذا، تأكد من أنه لدينا البرنامج الدراسي الملائم لاحتياجاتك. وستتلقى في صفوفنا الصغيرة الاهتمام الشخصي اللازم لإتقان اللغة الإنجليزية بسرعة أثناء الدراسة في أمريكا. وتغطي دوراتنا النشاطات التعليمية والثقافية، ما سيتيح لك التعرف على أمريكا وشعبها جيداً.

ونعتقد أنه من المهم أن تحظى بتجربة لا تنسى خارج الصف خلال الدراسة في أمريكا وبهذا لن يقتصر ما ستتعلمه على اللغة أثناء تجربتك بالخارج، بل سيمتد ليشمل العادات والتقاليد للبلد التي تدرس بها.

تعرّف على الثقافة والعادات في أمريكا عن قرب

وتتمتع كل ولاية في أمريكا بشخصية خاصة بها. وعن طريق اختيار الدراسة في أمريكا مع إي أف، ستتعرف على الكثير من الزملاء من حول العالم، وستكتشف معهم الثقافة الأمريكية أثناء الدروس والنشاطات والرحلات. 

ومهما كانت المدينة الأمريكية التي تختار الدراسة بها، سيكون لديك ما يكفي من الوقت لاكتشاف الثقافة الأمريكية وأسلوب الحياة هناك. لا شك بأن تجربة الدراسة في أمريكا ستقدم لك فرصة مميزة للتعرف عن قرب على الدولة الأكثر تأثيراً في العالم. 

ومن الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها أثناء الدراسة في أمريكا المنتزهات الوطنية مثل يوسيميتي في كاليفورنيا وغراند كانيون في أريزونا، أو المدن الكبيرة مثل نيويورك وشيكاغو ولوس أنجيلوس وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس، إن كنت ممن يفضلون المدن. ستجد ما يلاقي ذوقك وتطلعاتك أثناء الدراسة في أمريكا، من الحفلات الصاخبة إلى المتاحف العريقة ومروراً بالمواقع الطبيعية المتنوعة. هل ترغب بأخذ فكرة عن حرم معهد إي أف في نيويورك؟ إذا شاهد الفيديو التالي:

ولطالما أثرت الثقافة الأمريكية على طريقة الحياة في الدول الغربية. ولهذا، تجد الناس في غالبية الدول الغربية تتابع الأفلام والمسلسلات الأمريكية وتسمع لموسيقى المغنيين الأمريكيين، وتتناول الوجبات الأمريكية السريعة، وتعتمد على الشركات الأمريكية في حياتها اليومية مثل نتفلكس وجوجل وفيسبوك. وباختصار، عن طريق الدراسة في أمريكا، ستتعرف عن قرب أكبر على هذه الدولة ذات الأثر العالمي الكبير.

أين أختار دراسة اللغة في امريكا؟

المستقبل في أمريكا هو حلم الاّلاف من الناس، ولكن الحصول على تأشيرة الدخول أصبحت أمراً أكثر صعوبة. خبرتنا في تنظيم برامج الدراسة في أمريكا تزيد عن 40 عاماً، وباستطاعتنا مساعدتك في تنظيم المستندات المطلوبة لحصولك على تأشيرة الدراسة للمدة التي ترغبها. واذا كان هدفك هو استكمال دراستك في أمريكا، فيمكننا إمدادك بالمعلومات والمراجع والوسائل العملية لإلحاقك بإحدى البرامج الاكاديمية في الجامعات الشريكة لنا أو في إحدى الكليات الأمريكية الاخرى. بغض النظر عما إذا كان هدفك هو الدراسة في كاليفورينا، أو الدراسة في نيويوروك أو الدراسة في ميامي أو غيرها، لا شك في أن الدراسة في أمريكا تزيد من فرصك للتقدم.

وتقع كافة معاهد إي أف لتعليم اللغات في مباني مزودة بأحدث التجهيزات وفي مواقع مركزية داخل المدن، وبهذا ستكتشف مدينة إقامتك بسرعة وسهولة. اختر الدراسة في أكثر من 10 معاهد تابعة لإي أف في الوجهات الشهيرة التالية:

ومهما كانت المدينة التي ستختارها لعيش تجربة دراسة اللغة في امريكا، تضمن لك إي أف أنك ستعيش تجربة من العمر. أدرس في جامعة أمريكية وتعرّف على أشخاص جدد واكتشف الثقافة وأسلوب الحياة الأمريكيين.

الأسئلة الشائعة حول الدراسة في أمريكا

تعد الدراسة في أمريكا حلماً لآلاف الطلاب من حول العالم. لكن، تحول إجراءات التأشيرة الصارمة دون تحقيق هذا للكثير من الطلاب. لكن لدى إي أف خبرة أكثر من 50 عاماً في مساعدة الطلاب من حول العالم على تحقيق حلم الدراسة في أمريكا، وسنساعدك في إجراءات التقديم على تأشيرة سفر والإجاراءات الأخرى اللازمة للإقامة في أمريكا. 

أيضاً، سنرشدك في عملية التقديم على الجامعات والكليات الأمريكية الشريكة لنا إن كنت تحلم بدراسة الجامعة في أمريكا. هل ترغب باتخاذ الخطوة الأولى في طريق الدراسة في أمريكا ولديك أسئلة؟ لا تتردد بالتواصل مع مستشارينا التعليميين من داخل السعودية على الرقم 920000395 للإجابة على أسئلتك حول الدراسة في أمريكا.

ما هي متطلبات الدراسة في امريكا؟

تختلف متطلبات الدراسة في امريكا حسب الجامعة التي تختارها. وبشكل عام، الشروط هي شهادة تثبت إتمامك للمرحلة الجامعية بنجاح، وشهادة رسميّة تبيّن إتقانك للغة الإنجليزية، وتأشيرة سفر سارية، وتأمين طبي يغطي كامل فترة دراستك في الولايات المتحدة.

ما هي تكلفة الدراسة في امريكا؟

تختلف تكلفة الدراسة في امريكا حسب الجامعة والمدينة والمستوى التعليمي، لكنها تتراوح للطلاب الأجانب ما بين 12 ألف و30 ألف دولار أمريكي بالسنة.

كيف أحصل على منحة لدراسة اللغة الانجليزية في امريكا؟

تكلفة الدراسة في امريكا مرتفعة، لكن لديك خيارات لتغطيتها من مصادر مختلفة. إن كنت طالباً متفوقاً في مدرستك أو كنت شخصاً رياضياً بارعاً، قد تحصل على منحة لتغطية تكاليف دراسة اللغة الانجليزية في امريكا.

هل تلزمني تأشيرة للدراسة في الولايات المتحدة؟

إن كان لديك جواز سفر ساري المفعول وتذكرة إياب وتأشيرة دخول إلكترونية (إيستا)، يمكنك الإقامة في أمريكا لمدة 90 يوماً بدون الحاجة إلى تأشيرة. وإن كنت ترغب بالدراسة في الولايات المتحدة لفترة أطول، ستلزمك تأسيرة J-visa لبرامج التبادل أو F-visa لدراسة في الولايات المتحدة في الجامعة أو دورة لغة، وتسرنا مساعدتك على التقديم على طلب الحصول على تأشيرة سارية للدراسة في الولايات المتحدة.

ما هو مستوى اللغة الإنجليزية الذي يلزمني للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية؟

للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، ستلزمك مهارات جيدة باللغة الإنجليزية لا تقل عن C1. وتطلب الجامعات منك عادة النجاح في اختبار لغة موحد مثل أيلتس أو توفل. وتقدم إي أف العديد من الخيارات التي تحضّرك للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق إعدادك لاختبارات أيلتس وتوفل في معاهد إي أف لتعليم الإنجليزية في أمريكا.

ما هي أشهر الجامعات للدراسة في أمريكا؟

هناك عدد لا يحصى من الجامعات المرموقة في أمريكا، مثل هارفارد وييل ومعهد ماساتشوستس للتقنية. ولهذا السبب، تعد المدن مثل بوسطن ونيويورك وسان فرانسيسكو من الوجهات الشهيرة بين الطلاب الراغبين بالدراسة في أمريكا.

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا لمستقبل وظيفي عالمي 

هل تحلم بمستقبل وظيفي عالمي في القطاعات الإقتصادية أو السياسية أو الثقافية؟ تبيّن الأبحاث أن أولئك الذين درسوا في الخارج يتمتعون بالمزيد من الفرص لإيجاد وظيفة في شركة عالمية. 

وتفضل جهات التوظيف اختبار المرشحين المستقلين والمستعدين لمواجهة التحديات والذين يعرفون ما الذي يرغبون به. وإن كنت تخطط لدراسة اللغة الانجليزية في امريكا، ستحضّر نفسك لكي تكون المتقدم الأنسب للكثير من الشركات. ولهذا السبب، لا شك بأن دراسة اللغة الانجليزية في امريكا ستساهم بشكل كبير في نجاحك أينما كنت في العالم.

خياراتك لدى الدراسة في أمريكا

  • الاستعد للدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية الشهيرة مثل جامعة هارفارد أو ييل أو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) أو إتمام  دورات إعداد إي أف
  • القيام بتدريب دولي أو التطوع أثناء الدراسة في أمريكا
  • الحصول على شهادات لغة معروفة: TOEFL أو TOEIC أو IELTS أو اختبار كامبريدج
  • تعلم اللغة الإنجليزية أثناء الدراسة في أمريكا باتباع دورة لغة مصممة خصيصًا لمجال عملك أو قطاعك أو تخصصك
  • تعزيز سيرتك الذاتية ودراسة دورات اختيارية في مجال اهتمامك، مثل العلاقات الدولية والموضة والتصميم والفنادق والسياحة والإعلام والفنون أو اللغة الإنجليزية للأعمال
  • الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال من كلية التجارة الدولية هولت في بوسطن أو سان فرانسيسكو

لماذا تختار دراسة اللغة في امريكا؟

حقق هدف دراسة اللغة الانجليزية في امريكا بسرعة وفعالية أكبر في معاهدنا المعتمدة وكلياتنا. إن كنت ترغب بدراسة اللغة الانجليزية في امريكا، سيتاح لك الاختيار من بين برامج دراسية مختلفة تلبي مختلف المستويات الدراسية، وفترات الدراسة المرغوبة، ابتداء من كل يوم اثنين، بما يتناسب مع طموحاتك وأهدافك. 

وإن كنت تبحث عن فرصة دراسة اللغة في امريكا بينما تكتشف الثقافة الأمريكية وتتعرف على أصدقاء من حول العالم، إي أف هي المكان الصحيح لك. ولدى إي أف أكثر من 50 سنة خبرة في مجال تعلم الغات بالخارج، والسفر، والدراسة بالخارج، بما في ذلك دراسة اللغة في امريكا. وإليك فيما يلي نظرة عامة عن اعتماداتنا وضماناتنا: 

  • دورة شخصية:  اختر دراسة اللغة في امريكا وقم بإعداد الدورة التدريبية المثالية أين ومتى وكيف تريد.
  • تقدم مضمون: نضمن لك إتمام مستوى كاملاً في مهارات القراءة والتحدث والاستماع باللغة الإنجليزية كل ستة أسابيع خلال دراسة اللغة في امريكا.
  • شبكة دولية: سيدرس مئات من زملاء الدراسة من جميع أنحاء العالم معك في أمريكا!
  • معترف بها دوليًا: تعد إي أف إحدى مدارس اللغات القليلة التي تقدم دورات معتمدة من الجامعات في أمريكا.
  • تجربة كاملة: دراسة اللغة في امريكا هي أكثر من مجرد تعلم اللغة الإنجليزية. تقدم لك إي أف تجربة كاملة، بما في ذلك الأنشطة والرحلات والإرشاد الشخصي.

تابع درجة البكالوريوس في أمريكا في كلية التجارة الدولية هولت

تقع كلية التجارة الدولية هولت في بوسطن وسان فرانسيسكو وتقدم العديد من الدورات الدراسية للدراسة في أمريكا. تقوم كلية الأعمال لدينا بتدريب الطلاب الدوليين الطموحين.

وعلى سبيل المثال، يمكنك اختيار إتكاك بكالوريوس في إدارة الأعمال أو أحد برامج الماجستير المختلفة، مثل ماجستير إدارة الأعمال. إذا كنت لا تعرف بالضبط ما الذي تريد دراسته، يمكنك أيضًا أخذ دورات تحضيرية خلال الدراسة في أمريكا، مثل برامج EF Pathway. لذلك هناك خيارات لا حصر لها إذا قررت الدراسة في الولايات المتحدة. سيساعدك مدرسونا ذوو الخبرة في رسم المسار الصحيح وتكييف البرنامج الأقرب لمتطلباتك وفقًا لمستواك واهتماماتك وأهدافك التعليمية من الدراسة في أمريكا.