الإعداد لاختبار توفل

هناك العديد من الطرق للتحضير لتوفل، بعضها واسعة جدا والبعض الاخر محددة جدا. اعتمادا على مهاراتك الحالية وأهدافك بالنسبة لدرجة التوفلالتي تريد تحقيقها، يمكنك خلط ومطابقة أساليب دراستك للحصول على الأنواع المناسبة من الإعداد للتوفل لتلبية احتياجاتك المحددة دون إضاعة أي وقت.

استراتيجيات ممارسة توفل واسعة وهي تقريباً نفس تلك التي تستخدم للتحضير لأي اختبار للغة الإنجليزية. ويمكن أن تشمل هذه أي شيء تفعله لتحسين لغتك الإنجليزية. ولأن اختبارات التوفل تتكون من اختبار لأربع مهارات رئيسية، يمكنك التركيز أولا على المهارات الأضعف لديك. إذا كنت تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد ولكنك تواجه صعوبة مع الكتابة، فإذن تحتاج إلى التدرب على الكتابة. إذا كان لديك أي مشكلة في التحدث باللغة الإنجليزية وفهم أحد لهجات اللغة الإنجليزية كالأمريكية مثلاً، فإذن عليك التدرب على مهارة الاستماع. أيا كانت المهارات التي تقرر التركيز عليها، فإن التدريب ووضع خطة دراسية منظمة هي المفتاح لتحسين درجة التوفل الخاص بك.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

اختبارات الإعداد للتوفل

أخذ اختبار اعداد للتوفل سوف يعطيك فكرة عن مستواك الحالي في التوفل بحيث تعرف ما هي المهارة التي تحتاج الى العمل عليها. كثير من الناس تبدأ مع اختبار الإعداد للتوفل أولا، دون أي تحضير مسبق، ثم بعد ذلك اختيار الأساليب المناسبة للإعداد لاختبار التوفل. يمكنك شراء اختبارات الإعداد للتوفل رسميا من إتس، صناع توفل. هي الأكثر أصالة، ولكن الأغلى أيضا. يمكنك أيضا أن تأخذ اختبار " شهادة إي أف سيت بلس" مجانا، والتي سوف تعطيك فكرة عن درجة التوفل الخاص بك، أو يمكنك شراء كتاب إعداد الاختبار الذي يوفر لك بعض أسئلة سابقة لاختبار التوفل, و من ثم تستطيع اختبار نفسك بنفسك.

في كل الأحوال، من المهم أن تأخذ اختبار إعداد التوفل في أفضل الظروف الممكنة. خصص ما يكفي من الوقت لإكمال الاختبار بأكمله في جلسة واحدة، والجلوس في مكان هادئ دون أي ازعاج، واحرص على عدم الغش. نضع في اعتبارنا أن اختبارات الإعداد للتوفل ليست مجهدة كما في اختبار توفل الحقيقي الذي يكون في مكان مختلف و اجواء غير مئلوفة، لذلك من المرجح أن تحرز نتيجة أفضل في اختبار الاعداد للتوفل من النتيجة التي ستحرزها في الاختبار الحقيقي.

دورات توفل

هناك أساليب أكثر تحديدا للإعداد للتوفل إذا كان لديك هدف طموح. العديد من الطلاب تبدأ من خلال محاولة التحضير للتوفل من تلقاء نفسها، وربما مع كتاب وبعض اختبارات الإعداد، ثم تأخذ التوفل الحقيقي. بعضهم ينجح في تحقيق أهدافهم في احراز النتيجة التي عملوا جاهداً لتحقيقها و هؤولاء هم أصحاب الإرادة القوية, أما البعض الأخر فيكون وقته ضيقا أو يبدأ بالدراسة من المكان الخاطئ, فينتهي به الأمر بالحصول على درجات متدنية في التوفل. إن اختبار التوفل هو اختبار صعب ومجهز أكاديميا، ويمكن لبرنامج تدريب جيد أن يحدث فرقا كبيرا.

برنامج الإعداد الجيد للتوفل سوف يتضمن الكثير من النصائح حول كيفية التعامل مع أنواع الأسئلة المختلفة، وكيفية السيطرة على النفس خلال الامتحان، واستراتيجيات تدوين الملاحظات، وما إلى ذلك، فضلا عن واحد أو أكثر من اختبارات الإعداد للتوفل في بيئة واقعية كما في الاختبار الحقيقي. معلمين دورات الإعداد للتوفل لديهم الكثير من الخبرة مع الاختبار ومعرفة كيفية مساعدتك لتحقيق أعلى الدرجات.

هناك الكثير من أنواع الدورات المتاحة للإعداد للتوفل. ثلاثة أنواع رئيسية هي دورات الإعداد للتوفل على الانترنت، دورات الإعداد توفل في مدرسة بالقرب من منزلك، ودورات الإعداد للتوفل في الخارج. نضع في اعتبارنا أن معظم دورات إعداد التوفل تستمر شهرين على الأقل، إن لم تكن أطول، وأنه يلزم الكثير من الوقت من أجل أن تكون فعالة في رفع درجة التوفل الخاص بك. ستحتاج إلى تضمين هذا التأخير في جدولك الخاص عند النظر في المواعيد النهائية للتقديم على الجامعات.

كيف يمكن لإي أف مساعدتك

إي أف لديها مجموعة من دورات الإعداد للتوفل على حد سواء على الانترنت والخارج، مع مواعيد مرنة. إذا كنت قريباً على هدفك في علامة التوفل، يمكنك الاشتراك في دورة قصيرة، في حين اذا كان هدفك أكثر طموحا للتحسين فيمكنهم الالتحاق بالدورات الاطول مدة. تعرف على المزيد عن دورات الإعداد للتوفل في الخارج لدينا ودورات الإعداد للتوفل على الانترنت.

برنامج الإعداد لاختبار توفل في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار