الإعداد لاختبار كامبريدج للإنجليزية
الإعداد لاختبار كامبريدج للإنجليزية

الإعداد لاختبار كامبريدج للإنجليزية

عزز فرصك المهنية أو احصل على قبول جامعي بفضل هذا المؤهل العلمي دائم الصلاحية.
32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)
16 حصة لغة عامة
04 دروس للمشاريع
10 دروس اهتمامات خاصة للإعداد لاختبار كامبريدج للإنجليزية
محاضرتان
  • المستوى:
    المتوسط حتى المتقدم
  • تاريخ البداية:
    أيام اثنين محددة
  • المدة:
    من 8 أسابيع حتى 52 أسبوعاً
  • دورة تمهيدية أونلاين:
    منذ وقت التسجيل
  • دورة أونلاين بعد انتهاء الدراسة:
    6 أشهر لجميع دورات اللغة الإنجليزية المكثفة

الوصف:
عزز قدراتك على الاستماع والقراءة واكتسب استراتيجيات فعالة للنجاح في الاختبار. ستثري فهمك للمفردات والقواعد والنطق للنجاح في أحد اختبارات كامبريدج. تختبر هذه الامتحانات مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية - وغالبًا ما تقدم في معاهدنا أيضاً.

المؤهل:
يُعد اختبار كامبريدج للإنجليزية مؤهلاً لمتعلمي اللغة الإنجليزية وهو جزء من جامعة كامبريدج. يمكن استخدامه كدليل على الكفاءة اللغوية للحصول على قبول في الجامعات ولدى مكاتب الهجرة أو أرباب العمل في معظم البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

خبرتنا:
كوننا أكبر مدير لاختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية في العالم، فنحن خبراء في ضمان إعداد طلابنا لتحقيق أفضل النتائج. معظم معاهدنا في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة هي مراكز اختبار معتمدة، ما يعني أن الاختبار الخاص بك سيُدار من قبل موظفي معهد إي أف لضمان شعورك بالثقة والراحة.

يرجى الملاحظة:
قد تمثّل دروس اللغة الإنجليزية العامة بعضاً من أسابيع الدورة، لإعداد الطالب بالقدر الكافي قبل البدء بالتحضير للامتحانات المتخصصة. يتم تقديم مواعيد امتحانات ودورات إضافية كل شهر في جميع المواقع، وهي متاحة حتى نفاذ المقاعد.

الإعداد لفترة قصيرة:
اكتسب فهماً لأساسيات مهارات وتقنيات اختبار كامبريدج. ستحقق أقصى قدر من التقدم بفضل دورة الإعداد الكامل للاختبار. يمكنك الاستفادة من دورة الإعداد قصيرة المدة إن كان جدولك الزمني محدوداً. ابدأ أي يوم اثنين وادرس من أسبوعين حتى 8 أسابيع في معهدنا في كامبريدج.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.