اختبار كامبريدج للإنجليزية

اختبار كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية، الذي كان يسمى سابقا كامبريدج إيسول، هي المنظمة وراء مجموعة امتحانات كامبريدج الإنجليزية وكذلك امتحان إيلتس، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني. وهي منظمة غير ربحية مقرها في كامبريدج، انكلترا.

التاريخ

تأسست اختبارات كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية في عام 1913 بالارتباط مع جامعة كامبريدج. في بداية تأسيس كامبريدج إيسول كان هنالك اختبار واحد فقط "سي بي إي" و الذي يستغرق 12 ساعة لإكماله. استغرقت كامبريدج 20 عاماً لإدخال امتحان كامبريدج الإنجليزية الثاني. وقد توسعت مجموعة امتحانات كامبردج منذ ذلك الحين لتشمل أكثر من اثني عشر اختبارا، كل منها متخصص بمجموعة معينة أو نوع معين من الطلاب (الأطفال, المراهقين، وما إلى ذلك)، أو حسب المستوى الإنجليزي (مبتدئ، متوسط، وما إلى ذلك) أو حسب المجال (القانون, التمويل ، وما إلى ذلك). تخصيص كل امتحان هو العامل المشترك الرئيسي بين امتحانات كامبريدج الإنجليزية وغيرها من اختبارات الإنجليزية الموحدة. كامبريدج الإنجليزية متميزة أيضا في أن صلاحية شهادات الامتحانات الخاصة بهم لا تنتهي. العديد من اختبارات الإنجليزية الأخرىصالحة لمدة سنتين فقط بعد تاريخ الاختبار.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

التعاون المشترك

شاركت كامبريدج الإنكليزية في وضع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (سيفر)، وهو معيار يستخدم في جميع أنحاء أوروبا لوصف قدرات اللغة الأجنبية. تتم محاذاة جميع امتحانات كامبريدج مع سيفر. كامبريدج الإنجليزية تتعاون بشكل وثيق مع المجلس الثقافي البريطاني في إدارة أيلتس، وشكلت في العقد الماضي تحالفا مع جامعة ميشيغان لتطوير اختبار اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

لمحة عامة عن إختبار كامبريدج

 

لماذا تأخذ هذا الاختبار؟

اختبار مؤسسي, التقديم على جامعات في المملكة المتحدة

الرسوم

من 150 الى 250 دولار أمريكي

مدة الاختبار

من 110 الى 236 دقيقة, حسب نوع الاختبار

صدور النتيجة

من 14 الى 40 يوم

مكان اجراء الاختبار

مراكز اختبارات معتمدة

مدة صلاحية النتيجة

إلى الأبد

 

 

كيف يمكن لإي أف مساعدتك

تقدم إي أف دورات مخصصة للتحضير لامتحان كامبريدج في العديد من مدارسها. دورة الإعداد للامتحان مع إي أف ستعمل على تحسين لغتك الإنجليزية وتعريفك بامتحان كامبريدج حتى يكون لديك أفضل فرصة لاجتياز الامتحان في يوم الاختبار. تعرف على المزيد عن دوراتنا في الخارج للتحضير لاختبار كامبريدج.

 

برامج الإعداد لاختبار كامبريدج في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار