المجلس الثقافي البريطاني وكامبريدج

كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية والمجلس الثقافي البريطاني يعملون معا على اختبارات أيلتس. وقد عملوا على بناء الاختبار معا في أواخر السبعينيات، وتم انشاء أيلتس في عام 1980. وفي ذلك الوقت، أطلقوا عليه اسم "اختبار اللغة الإنجليزية" (إلتس). كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية كان لديها بالأصل امتحانات كامبريدج الإنجليزية، ولكن كان هذا الاختبار الجديد يهدف إلى عكس رؤية البحوث الجديدة حول تعلم اللغة واستخدامها في الحياة اليومية. وكان الهدف منه أيضا أن يكون قادراً على تلبية الاحتياجات المحددة للجامعات في اختبار مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية.

في منتصف الثمانينات، انضم برنامج التنمية الدولية للجامعات والكليات الأسترالية إلى المجلس الثقافي البريطاني وكامبريدج في إعادة تصميم وإعادة إطلاق أيلتس . وقد أطلق امتحان "أيلتس" تحت اسمه الحالي في عام 1989.

إضغط هنا لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً

المجلس الثقافي البريطاني منظمة تعليمية وثقافية، وهي مؤسسة خيرية مسجلة. بالإضافة إلى إدارة أيلتس  بشكل مشترك، فإنه يدير أيلتس  في مدارس اللغة الإنجليزية في أكثر من 50 بلدا. ويمكن أيضا أن يُخضع لاختبار أيلتس  في العديد من مراكز الاختبار والمدارس الأخرى.

كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية هي جزء من جامعة كامبريدج وهي المنظمة وراء التصميم الأكاديمي وبناء اختبارات أيلتس . وهي غير هادفة للربح ولديها أكثر من 10 امتحانات للغة الإنجليزية الأخرى لغير الناطقين باللغة الإنجليزية، بما في ذلك امتحانات كامبردج الإنجليزية وكذلك الامتحانات المهنية المتخصصة. وشاركت كامبريدج الإنجليزية في تطوير الإطار الأوروبي المرجعي المشترك ومواءمة أيلتس  لهذا الإطار عندما أصبح متاحا.

 

برنامج الإعداد لاختبار أيلتس في الخارج


عدد الحصص في الأسبوع 32 حصة
مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة
عدد حصص اللغة العامة 16 حصة
عدد الحصص المتخصصة باختبار كامبريدج 10 حصص
عدد المحاضرات اثنان
متاحة في الدول التالية إنجلترا، أيرلندا، الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، مالطا

التفاصيل و الأسعار