إتس تويك

خدمة اختبار التعليم (إتس) هي المنظمة التي صممت، وبنت، وتستمر بالمحافظة على تويك. إتس هي منظمة أمريكية غير ربحية مقرها في نيو جيرسي، ولكن لديها العديد من الشركات الربحية التابعة  لها في جميع أنحاء العالم. عندما تأخذ تويك، إتس تتلقى جزء كبير من رسوم الاختبار الخاص بك، وإتس هي التي تعطي علامات تويك. مركز الاختبار حيث تأخذ تويك يحصل على بقية الرسوم, وهو مسؤول فقط عن الأمن وإدارة الاختبار. مركز الاختبار لا يقيم أو يصحح علاماتك في اختبار تويك.

تاريخ تويك

صممت إتس تويك في أواخر 1970 بناء على طلب رجل أعمال ياباني. كانت أول تويك تدار من قبل إتس في اليابان في عام 1979. اليابان لا تزال سوقا رئيسيا ل تويك إتس، وجنبا إلى جنب مع كوريا الجنوبية، تمثل هاتين الدولتين 80٪ من مجموع الذين يجتازوا تويك كل عام.

اختبارات أخرى

تويك ليست الاختبار الوحيد الذي بنيت من قبل إتس. إتس هي أيضا المنظمة وراء توفل (للغة الإنجليزية الأكاديمية)، و سات (لطلاب المدارس الثانوية الأمريكية)، و غري (لطلاب الجامعات الأمريكية)، والعديد من الامتحانات الأمريكية الأخرى لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية. إتس منظمة ضخمة ويقدر أنها تدير أكثر من 50 مليون اختبار سنويا في جميع أنحاء العالم. يتم أخذ تويك إتس من قبل حوالي 1.7 مليون شخص كل عام.

 

لمحة عامة عن إختبار تويك 

 

لماذا تأخذ هذا الاختبار؟

شهادة مهنية

الرسوم

من 125 – 200 دولار

مدة الاختبار

اما 120 دقيقة - ريسبتف

أو 80 دقيقة- برودكتف

صدور النتائج

من 7 إلى 15 يوم

موقع الاختبار

مراكز معتمدة

صلاحية الاختبار

لمدة سنتين

 

اتصل بنا

EF الريـاض

شارع العليا العام ، مقابل بنك سامبا 
الرياض 
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة

تعرف على برامج إي أف


تعرف على مختلف البرامج التعليمية من إي أف.

مثل دورات اللغة،

ودراسة سنة في الخارج،

والتحضير لاختبارات اللغة.

تعرف على برامج إي أف