مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو

يعد الالتحاق بدورات لغة إنجليزية في سان فرانسيسكو وسيلة رائعة للتعرف على الوجه الآخر لأمريكا. فمدينة سان فرانسيسكو تتميز بتطورها السريع في شتى المجالات وبجوها البارد والضبابي وبإبداعاتها المتميزة. ستمكنك دورات اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو من اكتشاف الكثير عن المدينة المضيفة وتتعلم الإنجليزية أيضا في ذات الوقت.

دورات اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان فرانسيسكو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان فرانسيسكو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان فرانسيسكو

دورات اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو

وفقاً لأهدافك ومستواك الحالي في اللغة، يمكننا مساعدتك على تصميم ما يلائمك ضمن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في سان فرانسيسكو . حيث يمكننا تحضير اختبار رسمي للغة الإنجليزية مطابقٍ للتوفل بحيث يساعدك في الحصول على مقعد في جامعة أمريكية، أو إثبات مهاراتك اللغوية لأحد أصحاب العمل المستقبليين. لم لا تلتحق ببرنامج تدريبٍ مهني في سان فرانسسكو لتكتسب بعض الخبرة الدولية في مجال عملك؟ أما إن كنت بحاجة إلى أخذ عطلة، يمكنك اختيار سرعة تعلم أكثر راحة عند التحاقك بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في سان فرانسيسكو، بحيث تضم المزيد من الرحلات ووقت الفراغ لاستكشاف المدينة. مهما كانت أهدافك في الحياة، يمكننا مساعدتك على اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية التي تحتاجها لتحقيق هذه الأهداف.

سان فرانسيسكو الجميلة

تعد سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج المحيطة بها منطقة نابضة بالحياة ومتعددة الثقافات تعرف بين الأمريكيين بكونها منطقة منفتحةً ومرحبة. لذا فإن الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في سان فرانسيسكو سيمنحك فرصة استكشاف المعالم السياحية الرئيسية، بالإضافة إلى المناطق النائية بعيداً عن شوارع سان فرانسسكو المتعرجة. وتضم سان فرانسيسكو الكثير من الجامعات، وأشهرها هي جامعة كاليفورنيا في بيركلي، والتي غالباً ما تصنف ضمن أفضل جامعات العالم. كما أنها تضم أيضاً المقاهي الراقية، والمتاجر الحديثة، ومشهداً ثقافياً مبدعاً، ولا ننسى مجتمع الأعمال النابض بالحياة فيها. لذا تعال لتستكشف هذه المدينة الرائعة الجمال الواقعة قرب الخليج من خلال الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في سان فرانسيسكو.