مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الكورية في كوريا

سيقدم لك إكمال الدراسة في كوريا الأدوات اللازمة لتطوير مهاراتك في اللغة الكورية وتعزيز آفاق مستقبلك الوظيفي. تتيح برامجنا المرنة لك إكمال التدريب على اللغة الكورية بما يتناسب مع جدولك، وتقدم لك شهادة لتسليط الضوء على إنجازاتك لدى اكمال دراستك. نقدم البرامج الأكاديمية المعتمدة بالكامل التي ستفتح لك عالماً جديداً من الإمكانات. من خلال الدراسة في كوريا، يمكنك تطوير مهارات اللغة الكورية الخاصة بك في بيئة غامرة دون التأثير سلباً على دراساتك الأكاديمية.

دورات اللغة الكورية في كوريا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوريا

دورات اللغة الكورية في كوريا

يقع معهد اللغة الكورية التابع لإي أف في سيول في قلب حي جانجام الجذاب، وهو الحي الذي قدمه المغني الكوري بسي للعالم في أغنيته المشهورة جانجام ستايل: المكان الذي يتجول فيه المشاهير في الشوارع في النهار، ويجوبه السياح ليلاً. خلال تجربتك في دراسة الكورية المتقدمة، يمكنك قضاء صباحك في محاولة إتقان مهارات اللغة الكورية الفصحى في حرم معهدنا المزود بأحدث التقنيات، ومن ثم قضاء فترة ما بعد الظهر باستكشاف حي سيول المميز جداً. إذا كنت ترغب باستخدام وقت فراغك للبحث عن المعالم، أو زيارة المطاعم الجديدة في المدينة، سيكون لديك الكثير من الفرص لممارسة اللغة الكورية خارج الفصول الدراسية أيضاً. الدراسة في كوريا هي إحدى الطرق الأفضل لاستكشاف ثقافة هذا البلد الرائع. من خلال الجمع بين دراستك والانضمام لإحدى دوراتنا لتعلم اللغة الكورية، ستجمع بين تجربتين من عالمين مختلفين وبالتأكيد ستشعر بالتميز.

كيفية الالتحاق بالدراسات المتقدمة في كوريا

في حرمنا الدراسي الموجود في قلب حي جانجام، ستلبي دوراتنا للدراسة في سيول كل احتياجاتكم في اللغة الكورية. وتتيح هذه الدورات لك تطوير مهارات اللغة الكورية الخاصة بك مع الحصول أيضاً على الاعتماد وتجربة الثقافة الكورية بنفسك. تعد هذه الوسيلة الفعالة للجمع بين تعلم اللغة والاستمرار بتحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية الأفضل على الاطلاق. بعد إنهاء دراستك، سيكون لديك فرص إضافية في سوق العمل وستحظى باهتمام أكبر من قبل أصحاب الشركات بسبب إلمامك بلغة مميزة  كاللغة الكورية. اتصل بنا اليوم لتعرف أكثر عن خياراتك لدراسة معنا.