مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في مالطا

الالتحاق في دورات اللغة الإنجليزية في مالطا مع إي أف سيشعرك بأنك في عطلة ترفيهية، من مياه البحر المتوسط ​​إلى الحياة الليلية المبهرة، مالطا تجذب الآلاف من الطلاب من جميع أنحاء العالم كل عام. دورات اللغة الإنجليزية في مالطا لدينا هي فرصة مثالية لجمع تعلم اللغة على مستوى عالمي مع نمط حياة المنتجع.

دورات اللغة الإنجليزية في مالطا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: مالطا

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: مالطا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: مالطا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: مالطا

دورات اللغة الإنجليزية في مالطا

على الرغم من أنّ مالطا تقع في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​، جنوب صقلية، واللغة الأم للبلاد هي اللغة الإنجليزية، مما يجعل الجزيرة الصغيرة موقعاً مثاليا لدورات اللغة الإنجليزية في مالطا. باستخدام أحدث التقنيات و تسارع أساليب التعلم، دورات اللغة الإنجليزية في مالطا لدينا، تعطيك ثقة جديدة في مهارات التحدث الخاصة بك، يتم تشجيعك من قبل مدرسينا لممارسة مهاراتك اللغوية مع السكان المحليين أو الآلاف من السياح الذين يزورن الجزيرة خلال مواسم الذروة. لن تشعر كأنك في مدرسة عندما تلتحق بدورات اللغة الإنجليزية في مالطا - على الرغم من استمرارك في تحسين مهاراتك اللغوية بالتأكيد.

وأكثر من مدينة البحر

عندما تكون بحاجة إلى وقت فراغ من المحيط بعد دورات اللغة الإنجليزية في مالطا، مالطا تقدم الكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها إلى جانب التمتع في الشمس. بعض من أطلال المعبد في البلاد تغطي على الاهرامات المصرية. هناك أيضا الكثير من التسوق، اضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة. هل مستعد لبعض الألعاب الرياضية؟ الق نظرة على كرة القدم، و مباريات الركبي، أو اشترك في التدريب للرياضة المائية. إذا كنت تريد حقا أن تشهد جزء فريد من الثقافة المحلية، خطط لاخذ دورات لغة إنجليزية في مالطا خلال الكرنفال، والمسيرات مع الناس، والأحزاب الفخمة التي تستمر لفترة طويلة في الليل.