مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإسبانية في إسبانيا

التحق بدورات لغة اسبانية في اسبانيا لترتقي بمستوى لغتك الاسبانية. لدينا دورات لغة اسبانية لجميع المستويات وكثير من الإضافات كالتدريب المهني، وإعداد الامتحانات، أو برامج المتطوعين . وتقام دورات اللغة الاسبانية في اسبانيا كل اثنين مما ييسر عليك احتواء وقت الدراسة داخل جدول أعمالك المزدحم.

دورات اللغة الإسبانية في إسبانيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

دورات اللغة الإسبانية في إسبانيا

الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات اللغة الاسبانية في اسبانيا هي الطريقة الأفضل لتعلم مهاراتٍ عملية للغة الإسبانية يمكنك استخدامها في مختلف المواقف. ويمكنك الاختيار من بين صفوف تعلم الاسبانية للأعمال، أو صفوف التحضير للاختبارات أو الاسبانية العامة. نحن نوفر صفوفاً تلائم كل مستويات متعلمي اللغة، ويمكنك أيضاً اختيار مستوى كثافة الصفوف الذي يلائمك. إن ما نقدمه من دورات لغة اسبانية في اسبانيا تبدأ بشكل منتظم طوال العام كي تتمكن من إيجاد الوقت الذي يلائم جدولك الخاص. وسواءً كان ما تريده هو قضاء بضعة أسابيع أو عامٍ كامل، حقق أقصى استفادة من وقتك في تعلم الاسبانية. حين تكمل دوراتنا للغة الاسبانية في اسبانيا، ستشعر بثقة أكبر في استخدام اللغة في مختلف المواقف.

لم تختار الدراسة في إسبانيا

إسبانيا هي مكانٌ مثالي للالتحاق بدورةٍ لتعلم اللغة نظراً لكونها مهد اللغة الإسبانية. إذ يمكنك غمر نفسك في اللغة هنا، واستخدامها خارج الصفوف الدراسية كما تفعل داخلها. حيث أنك لن تتمكن من معايشة اللغة الإسبانية في المنزل كما تفعل لدى التحاقك بما نقدمه من دورات لغة اسبانية في اسبانيا. فحين تكون في هذا البلد، ستتمكن من الاستماع إلى أناس يستخدمون اللغة في حياتهم اليومية، مما يحسن من قدرتك على فهم الاسبانية والتحدث بها. نحن نقدم دورات لغة اسبانية في وجهاتٍ مختلفة في إسبانيا كي تتمكن من التعرف على الثقافة المميزة لكل منطقة. وستعود إلى المنزل وأنت تتمتع بمهارات محسنة في اللغة الإسبانية و معرفةٍ أكبر بالمكان الذي ولدت فيه هذه اللغة الجميلة.