مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة اليابانية في اليابان

استعد لتحدث اليابانية بطلاقة وذلك من خلال الذهاب إلى دورات لغة يابانية في اليابان. ستمارس اليابانية كثيرا عند تجولك في شوارع طوكيو. فكل دوراتنا اليابانية تجمع بين الوقت الحر والأنشطة الثقافية والتدريب على تحدث اللغة اليابانية.

دورات اللغة اليابانية في اليابان

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة اليابانية في اليابان

إن كنت فكرت يوماً بالالتحاق بإحدى دورات اللغة اليابانية، لم لا تأخذ هذا القرار خطوةً أبعد بالدراسة فعلياً في اليابان؟ إن المجموعة الواسعة مما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان ستمنحك الفرصة لمعايشة وتنفس الثقافة اليابانية بينما تقوم في نفس الوقت بتوسيع مهاراتك في اللغة. وليس هناك مكانٌ أفضل من طوكيو لفعل ذلك، حيث المزيجٍ الفريد من المعابد القديمة والتكنولوجيا فائقة الحداثة في العاصمة يجعل منها النقطة المركزية لكل الأنشطة والفعاليات. ويمكنك استخدام المهارات التي تتعلمها في ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان أثناء شراء الأسماك في سوق السمك، أو الغناء في الكاريوكي أو تعلم الفنون الجميلة لتنسيق الزهور.

عش كمواطن محلي

على الرغم من أن حجم طوكيو قد يبدو كبيراً جداً في البداية، إلا أن التنقل فيها سهلٌ جداً، وسيصبح أسهل مع اكتسابك لمهارات اللغة والثقة عبر ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان. هناك شيء للجميع هنا: المتحمسون للأنشطة الخارجية سيستمتعون بتحدي تسلق جبل فوجي، بينما يمكن لعشاق التسوق قضاء أيامهم في استكشاف المتاجر في منطقة "جينزا" للتسوق. جد بعض الأصدقاء الجدد باستخدام ما تتعلمه في ما نقدمه من دورات لغة يابانية في اليابان. ففي النهاية، ليست هناك طريقةٌ أفضل لتعلم كل ما يتعلق باليابان من التحدث مع السكان المحليين!