مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في إيرلندا

تعد دورات اللغة الإنجليزية في إيرلندا الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان فريد من نوعه لتحسن من مستوى لغتك الإنجليزية في أوروبا. تقدم دوراتنا للغة الإنجليزية في ايرلندا موضوعات مميزة للطالب كالتاريخ الإيرلندي، والفولكلور، والموسيقى.

دورات اللغة الإنجليزية في إيرلندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات لغة إنجليزية في إيرلندا

حين تلتحق بما نقدمه من دورات إنجليزي في ايرلندا، ستتمكن من تحسين لغتك الإنجليزية في مكانٍ ولد فيه بعضٌ من أشهر كتاب اللغة الإنجليزية. إذ يمكنك أن تجد الموسيقى الايرلندية في أشعار ويليام بتلر ييتس. وتجد أنهارها ومناظر مدنها الخلابة في روايات جيمس جويس، وتجد أقوالها المأثورة في الأعمال الدرامية لسامويل بيكيت. إن مدن إيرلندا غنية بالفرص الثقافية للطلاب، وتشتهر بالكثير من الجامعات من مثل جامعة ترينيتي التي تجذب المفكرين من كل أنحاء العالم. ومن خلال الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في ايرلندا، يمكنك التعرف على العملاق الايرلندي فين ماكول، والبطل الأسطوري كوخولين، فيما تعمل على تحسين مهاراتك اللغوية في بلدٍ يشتهر بتاريخه وموسيقاه وأساطيره.

أكثر من مجرد أرضٍ للجن

ربما تكون إيرلندا راسخة في ذهنك كأرضٍ للجن، والشامروك، وبلارني ستون و القديس سانت باتريك. ولكن عند الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في ايرلندا، ستتعلم أكثر عن هذا البلد الرائع. كما ستتمكن من استكشاف إيرلندا والتعرف على التأثير الكلتي الذي يضفي على الإنجليزية المتأثرة بالايرلندية غناها. يمكنك الإقامة في دبلن، المدينة التاريخية التي تختبر ولادة عصرية جديدة. وبينما أنت فيها، يمكنك زيارة المعرض الوطني، وجامعة ترينيتي، أو حتى جينيس ستورهاوس أشهر معامل إيرلندا. واكتشف من خلال ذلك سر ازدهار إيرلندا كوجهة ثقافية وفنية. وفيما تحرز التقدم ضمن ما نقدمه من دورات إنجليزي في ايرلندا ستتمكن من تحسين لغتك الإنجليزية وتتعرف على هذه الزاوية الفريدة من القارة الأوروبية.