مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإيطالية

اللغة الإيطالية هي لغة ممتعة للتعلّم، و تبدو سهلة بما فيه الكفاية في البداية، ولكن تزيد الحاجة الى المزيد من أخذ دورات اللغة الإيطالية، كلما اردت التغلّب على تعقيدات اللغة الإيطالية. الانغماس الكامل في دورات اللغة الإيطالية هو وسيلة لأخذ مهارتك اللغوية الإيطالية إلى مستوى أعلى وفهم ما وراء اللغة وهو الثقافة الإيطالية العريقة المميزة.

دورات اللغة الإيطالية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة الإيطالية

اللغة الإيطالية هي واحدة من تلك اللغات الجميلة، التي كلنا نحب أن نتعلمها. ولكن على الرغم من أن اللغة تبدو بسيطة في البداية، الا ان المستوى المتوسط في اللغة الإيطالية سيصبح أصعب بكثير. تركز دوراتنا للغة الإيطالية على بناء مهاراتك في التواصل والتحدث. عليك أن تتعلم مهارات جديدة في الصف، في المحاورة مع زملائك، ثم تخرج إلى مدينة روما العريقة لتطبيق ما تعلمته. دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا هي دورات تعلم اللغة وممارستها، هذا ما يجعل دورات اللغة الإيطالية لدينا فعالة جدا. إذا كنت ترغب بتعلم القليل من اللغة الإيطالية لزيارتك إيطاليا أو كنت تستعد لدخول إحدى الجامعات الإيطالية، لدينا دورات لغة إيطالية على جميع المستويات لتساعدك في الوصول إلى أهدافك.

توسيع الآفاق

تعلم الإيطالية من خلال دورات لغة إيطالية في إيطاليا هو المفتاح لفهم طريقة الحياة في تلك البلد العريق. بقدر ما يمكنك القراءة باستخدام لغتك الام، وبقدر ما ترى بأم عينيك، لن يكون هنالك أي طريقة للحصول على معلومات عن أصول المجتمع الإيطالي دون ان تتحدث اللغة الإيطالية. سواء كان دافعك لتعلم اللغة الإيطالية هو أسباب شخصية أو اسباب مهنية، فإن دورات اللغة الإيطالية هي الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى أهدافك. دوراتنا للغة الإيطالية تتسم بالمرونة في المدة، الشدة، والتركيز. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ إيطاليا العريق، يمكنك إذا التركيز أكثر. إذا كنت بحاجة إلى اجتياز امتحان موحد باللغة الإيطالية، فلقد أعددنا مئات الطلاب للنجاح و سنساعدك لتحقيق هذا الهدف.