مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الفرنسية في فرنسا

الالتحاق بدورات اللغة الفرنسية في فرنسا تعد لكثير من الناس بمثابة حلم يتحقق . ففرنسا هي أكثر البلدان زيارة في العالم. اشترك في دورات اللغة الفرنسية في فرنسا لتكتشف كيف يعيش الفرنسيون. بطبيعة الحال ستتحسن لغتك الفرنسية ولكن ستعود وأنت تردد هذه الكلمات "لا أعرف عنك شيئا".

دورات اللغة الفرنسية في فرنسا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس

دورات لغة فرنسية في فرنسا

أفضل طريقة لتعلم الفرنسية هي بزيارة البلد والتعرف على أهله، وما نقدمه من دورات لغة فرنسية في فرنسا تمنحك هذه الفرصة. فرنسا هي واحدةٌ من أشهر وجهات السياحة في العالم لأنها غنية بالكثير مما يمكنك رؤيته وفعله. إلا أن فرنسا تضم أكثر بكثير مما يراه السياح. والالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة فرنسية في فرنسا سيكون بمثابة بوابة لرؤية فرنسا الحقيقية، بكل تناقضاتها ومجدها وروعتها. ليست هناك طريقة أخرى لفهم العقلية الفرنسية أو استخدام اللغة الفرنسية غير التعرف على حقيقة الحياة اليومية في فرنسا. تعلم الفرنسية هي الخطوة الأولى على طريقٍ يقودك إلى أماكن جديدة لم تكن لتتوقعها.

لحظات مضيئة

ليس هناك ما يمكن مقارنته بالمرة الأولى التي تدرك فيها بأنك تستمع إلى محاورةٍ باللغة الفرنسية وتفهم كل ما يأتي فيها تقريباً. أو اللحظة التي تسمع فيها تعليقاً ساخراً من شخصٍ في المترو وتفهم الدعابة. قد يكون الطريق طويلاً للوصول إلى هناك، إلا أن ما نقدمه من دورات لغة فرنسية في فرنسا ستساعدك على بلوغ ذلك. إن تركيزنا ينصب على مهارة التحاور، والذي يعني بأننا نقدم لك التدريب اللازم لتتمكن من فهم وتحدث اللغة الفرنسية في مختلف المواقف اليومية، دون الحاجة إلى كتب مدرسية أو تعلم حوارات لا علاقة لها بك! حين تقرر الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة فرنسية في فرنسا، تكون حتماً بحاجة ماسة إلى تعلم مهارات اللغة الفرنسية، والتي سنتأكد من اكتسابك لها.