مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإسبانية

دورات اللغة الاسبانية لها أشكال عديدة: فمنها دروس الإنترنت المكثفة في البيت أو دروس مكثفة في الخارج. ولكن إذا كنت تتشوق لتكلم الإسبانية على الفور فلقد حان الوقت لتذهب إلى الخارج. لدينا كورس اسباني في إسبانيا و كوستاريكا تجمع بين تعليم الاسبانية، ودروس متعلقة بتاريخ البلاد، والأنشطة، ووقت حر كاف لاستكشاف البلد.

دورات اللغة الإسبانية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا

دورات اللغة الإسبانية

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى أخذ دورة لغة اسبانية في اسبانيا. سواءٌ كنت طالباً أو محترفاً، فإن مهارات اللغة الإسبانية تمثل إضافة مهمة إلى سيرتك الذاتية. إن الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة اسبانية في إسبانيا أو كوستاريكا ستصقل تلك المهارات وتمكنك من التحدث بالإسبانية بكل راحة وثقة. وستتحسن لغتك الإسبانية بشكل طبيعي حين تستخدم اللغة يومياً سواءً داخل أو خارج الصف. كما أن الأنشطة والرحلات خارج الصف الدراسي ضمن ما نقدمه من دورات اسباني تمنحك فرصة ممارسة اللغة الإسبانية في مختلف المواقف اليومية، وهو أمرٌ أساسي لزيادة إتقانك للغة.

الثقافة الإسبانية، وطبيعة كوستا ريكا

برشلونة ومالقة: أسماء المدن الإسبانية التي تدعوك بوقعها الموسيقي إلى تعلم اللغة فيها. فمن خلال ما نقدمه من دورات لغة اسبانية في إسبانيا، يمكنك زيارة المدن الشهيرة ومعايشة ثقافة إسبانيا الغنية والمتنوعة. شاهد الانحناءات المتناسقة والقمم المستدقة لكنيسة سيجرادا فاميليا الشهيرة التي لا تزال قيد البناء في برشلونة، أو حاول الهرب من الثيران في بامبلونا. وإن كنت تفضل الغابات على المدن، اختر الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة اسبانية في كوستاريكا، واستمتع بالغابات المطيرة المذهلة، أو ابحث عن ريش طيور المكاو القرمزية والزرقاء فيما تتنزه بين النباتات الكثيفة، أو زر  إحدى البراكين. إن الالتحاق بما نقدمه من كورس اسباني في كوستاريكا بعد فرصةً لاستكشاف واحدةٍ من أكثر الأنظمة البيئية تنوعاً وروعةً على الأرض.