مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا

أخذ دورات لغة إيطالية في إيطاليا هي الطريقة المثالية لدمج عطلة ممتعة مع تعلم اللغة الإيطالية أو تحسين المهارات اللغوية. إذا التحقت في دورات لغة إيطالية في إيطاليا مع إي أف سوف تقضي جزءاً من كل يوم في الصف، والجزء الآخر مخصص للأنشطة، ووقت الفراغ هو وقتك للتجول في جميع أنحاء المدينة مع أصدقاء الجدد من المدرسة فهذه أيضاً ممارسة تقوية لِلغتك الإيطالية.

دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا

إيطاليا منذ العصور القديمة كانت مركزاً عالميا للغة والثقافة. دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا ستبني مهاراتك اللغوية سواء من خلال التدريس في الفصول الدراسية المكثفة أو الانغماس الثقافي. هل أنت مهتم في الفن؟ سترى بأعين جديدة ومختلفة وستتعرف على مفهوم جديد للنهضة الإيطالية من خلال الالتحاق في دوراتنا للغة الإيطالية في إيطاليا، أو عن طريق تحسين مهاراتك الإيطالية التي لديك بالفعل. هل أنت طالب في الهندسة المعمارية أو التاريخ؟ اختار دورة من دورات اللغة الايطاية في إيطاليا وتعرف على البلد الذي يضم أكثر مواقع التراث العالمي من أي بلد آخر. أينما تكمن مصالحك الشخصية، ستجد أن دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا مع إي أف، سوف تمنحك أكثر بكثير من أي نوع زيارة أخرى، وتخوضك بعمق الثقافة المحلية الإيطالية.

عندما يكحل التاريخ الحياة العصرية

التاريخ في كل مكان في إيطاليا. اسمع صدى الحشود الرومانية القديمة في الكولوسيوم، زر فلورنسا والق التحية علىواحد من سكانها الأكثر شهرة في النحت مايكل أنجلو ديفي. عزز مهاراتك بإلتحاقك معنا في أفضل دورات للغة الإيطالية في إيطاليا. بالطبع دورات اللغة الإيطالية في إيطاليا تشمل دروسا في التاريخ والفن، والمطبخ، والثقافة، لمساعدتك على تفسير وتعزيز الخبرات الخاصة بك خارج الفصول الدراسية. ليس هناك طريقة افضل من الالتحاق في دورات لغة إيطالية في إيطاليا مع إي أف واستكشاف تاريخ إيطاليا الغني و الحياة العصرية النابضة بالحياة بشروطك الخاصة.