مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات انجليزي

سجّل في دورات انجليزي في الرياض أو خارج المملكة مع إي أف، وتحدث لغة العالم بطلاقة. اقضِ بضعة أسابيع أو بضعة أشهر في حضور دورات انجليزي بدوام كامل مع معلم متفاعل. وإذا كنت لا تستطيع توفير الوقت لحضور الصفوف، فلماذا لا تستفيد من دورات انجليزي مقدمة عن طريق الإنترنت مع إي أف؟ مهما كانت أهدافك، ستتمكن من إحرازها عن طريق دورات اللغة الإنجليزية المرنة والمصممة لملائمة حاجاتك.

دورات انجليزي

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: بريطانياامريكامالطاايرلندا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقيا

EF تدريب اللغة

للشركات والقطاع الحكومي
أنظمة و حلول تعليمية فعالة لتطوير و تعليم اللغات لقطاعات الأعمال و الحكومات و التي تحقق نتائج مضمونة
الوجهة: التدريب على الانترنت أو في داخل الشركة أينما كنت متواجد

EF English Live

تعلّم الإنجليزية عبر الانترنت
تعلّم مباشرةً، دروس بإشراف المدرسين مباشرةً من أي مكان وفي أي وقت. إي اف انجلش تاون أكبر مدرسة عبر الانترنت بالعالم.
الوجهة: .أدرس أونلاين من أي بلد في العالم

لماذا تختار التسجيل في دورة انجليزي؟

دراسة كورس انجليزى في أحد معاهد إي أف العالمية هي تجربة ستثري خبرتك ومهاراتك اللغوية بشكل كبير، وستضمن لك إحراز مستوى متقدم باللغة الإنجليزية.

تُعرف اللغة الإنجليزية بكونها اللغة العالمية الأولى، كونها الأكثر استخدامًا في العالم بأسره. وسواء كانت اهتماماتك شخصية أو مهنية، سيفتح لك تعلم اللغة الإنجليزية الأبواب التي حلمت والتي لم تحلم بها.

أينما توجهت في العالم، ستجد دائمًا شخصًا يتحدث الإنجليزية ولو بشكل بسيط. إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج، أو العمل على المستوى الدولي، أو ببساطة أن تكون قادرًا على فهم أحدث الأفلام والموسيقى، سيقودك التسجيل في دورات انجليزي في معاهد إي أف للغة الإنجليزية في الرياض أو في جميع أنحاء العالم إلى المسار الذي تحلم به. بعد إتمام دورات انجليزي بنجاح مع إي أف، ستتوسع حدود عالمك بشكل لم تكن تتخيله من قبل.

ما هي إيجابيات التسجيل في دورات انجليزي؟

  مهما كان مستواك الأصلي أو هدف انضمامك لكورس اللغة الانجليزية أصلاً، تقدم معاهد إي أف في الرياض أو في الخارج أمريكا وبريطانيا وأستراليا وكندا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا ومالطا وسنغافورة دورات لغة انجليزية مصممة لتسليحك بمهارات التحدث بالإنجليزية بثقة. انضم إلى دورة لغة انجليزية في إحدى وجهات إي أف، واختر المدة التي ترغب بدراسة كورس انجليزي خلالها، من أسبوعين وحتى سنة، حسب ما يناسب تطلعاتك.

مع اعتماد دورات اللغة الإنجليزية الخاصة بنا على تقنيات التعليم عن طريق الإنغمار الكامل باللغة، ستضمن حصولك على أفضل كورس انجليزي على الإطلاق مع إي أف.

أين هو أفضل مكان لدراسة دورة لغة انجليزية؟

دراسة دورة لغة انجليزية في الخارج أمر مختلف تماماً عن التسجيل في دورات لغة انجليزية في بلادك، حتى وإن كانت دورات مكثّفة. دورات اللغة الإنجليزية في الخارج تعني عيش اللغة، والإنغمار الكامل فيها، وبأسلوب الحياة المرتبط بها، وبثقافة المكان الذي تتعلم فيه كورس اللغة الانجليزية.

وفي يومنا هذا، أصبح تحدث الإنجليزية أمراً مهماً مهما كان قطاعك المهني أو الدراسي. وما يميز اختيار الانضمام إلى دورات لغة انجليزية مع معاهد إي أف في إحدى الدول الناطقة بالإنجليزية هو أنه يتيح لك التواصل بسهولة مع متحدثي اللغة الأصليين وغيرهم من الأجانب. أيضاً، خلال دراسة دورة لغة انجليزية في الخارج، ستتعلم الاستخدامات الصحيحة للمفردات، والسلوكيات المقبولة في دولة دراستك، ما سيساعدك في اتقان مهارات التواصل الاجتماعي الناجح هناك.

 إختر دراسة كورس انجليزي في إحد معاهد إي أف، واحصل على تجربة تعليمية لا تُنسى، عبر مناهجنا المطورة بالتعاون مع جامعة هارفارد وكامبريدج، وشهاداتنا اللغوية المعتمدة عالمياً.

لماذا تختار كورس تعليم اللغة الانجليزية في الخارج؟

إذا كنت قد اتخذت قرار دراسة كورس انجليزى في الخارج، عليك أن تحدد أهدافك الأساسية من وراء الدراسة والسفر، حتى نساعدك في اختيار دورات تعليم اللغة الانجليزية الملائمة لك بالتحديد. إذا كان هدفك من الدراسة هو تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، ننصحك بالتسجيل في كورس انجليزى كامل لمدة 6 أو 9 أو 11 شهراً.

وننصح الطلاب الراغبين بدراسة كورس تعليم اللغة الانجليزية للانضمام إلى جامعة في الخارج بالتسجيل في برامج الإعداد الأكاديمي والجامعي، والتي نقدمها لمساعدة الطلاب في الحصول على قبولات في مختلف البرامج الأكاديمية. أما بالنسبة للطلاب الراغبين بتقوية لغتهم الإنجليزية بشكل عام، فننصحهم بالتسجيل في دورات تعليم اللغة الانجليزية قصيرة المدة في معاهدنا حول العالم. 

ومهما كان هدفك من التسجيل في دورة انجليزى، سيساعد مستشارو إي أف التعليميون في تصميم كورسات اللغة الانجليزية الملائمة لك، لجعلك تحرز أقصى استفادة من دراستك في الخارج، والتأثير بأفضل شكل على مستقبلك.

ما الذي يجعل دورات انجليزي من إي أف أفضل خيار؟

  • تقدم معاهد إي أف تشكيلة واسعة من كورسات اللغة الانجليزية التي تناسب مختلف المستويات الدراسية، والأعمار، ومدة الدراسة المرغوبة، والوجهة المفضلة حول العالم.
  • مثلاً، نوفر كورسات انجليزى مختلفة حسب المجموعات العمرية، مثل كورس انجليزى كامل للمهنيين الراغبين بتوسيع شبكات علاقاتهم وجعلها عالمية، والراغبين بالتحدث بطلاقة لدفع مستقبلهم المهني العالمي قدماً.
  • أيضاً، نقدم كورس تعليم اللغة الانجليزية مصمم خصيصاً للطلاب من سن 16 وحتى 24 عاماً، يدمج بين التعلم والترفيه والنشاطات اليومية والأسبوعية.
  • كما نقدم كورسات انجليزى شبيهة بالمعسكرات الصيفية للصغار (من 13 إلى 15 سنة) خلال عطلات الصيف أو الشتاء، حيث سيتعلمون الإنجليزية ويتعرفون على أصدقاء جدد ويعيشون تجارب ممتعة.
  • تتيح إي أف أيضاً لمعلمي اللغة التسجيل في دورة انجليزي في الخارج مخصصة لتقوية أساتذة اللغة، ولمساعدتهم في تطبيق ما تعلموه مع طلابهم.

ما هو أقل مستوى لغوي يتيح لي التسجيل في دورة انجليزي؟

المبتدئ (A1)، الأساسي (A2)، المتوسط (B1)، المتوسط المتقدم (B2)، المتقدم (C1)، المتحترف (C2). وإذا كنت ترغب بتحديد مستواك قبل التسجيل في دورة انجليزي معنا، قم باختبار إي أف سيت المجاني عبر الضغط هنا.

ما هو نظام التعليم الذي سيقدم لك ضمن كورس تعليم اللغة الانجليزية مع إي أف؟ 

ندرّس طلابنا المسجلين في كورسات اللغة الانجليزية التابعة لنا ضمن نظام إي أف إيفيكتا، والذي يعزز تجربة الانغمار اللغوي التي يخضع لها الطالب. تدمج كورسات اللغة الانجليزية الخاصة بنا بين خبرة أساتذتنا، وآخر التقنيات التعليمية الحديثة، والدروس التفاعلية الخاصة، والتجارب الحياتية. يضمن نظام إي أف إيفيكتا إحراز أفضل النتائج لكافة طلابنا بعد التسجيل في دورة انجليزي معنا.

كورس انجليزى ملائم للجميع

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن كورسات انجليزى للمبتدئين، أو إن كانت لديك بعض أساسيات اللغة الإنجليزية، أو كنت ترغب بالتسجيل بدورة لاسترجاع بعض معلوماتك باللغة الإنجليزية، توفر معاهد إي أف الدولية كورس انجليزى كامل يلبي كل تطلعاتك.

تواصل معنا لتصميم كورس انجليزى مناسب لك. إلى جانب هذا، ستحصل على شهادة رسمية ومعترف بها دولياً بعد إتمامك كورس تعليم اللغة الانجليزية معنا. ما الذي تنتظره؟ ابحث عن كورسات اللغة الانجليزية التي تناسبك بين البرامج طويلة وقصيرة المدة التي نقدمها!