دورات اللغة اليابانية

دورات اللغة اليابانية
4.7
1242
(1٬242 تقييم)
4.7

تجمع دورات اللغة اليابانية التي تقدمها إي أف في اليابان بين إتقان اللغة والتعرف على الثقافة اليابانية. فإنه من الممكن دراسة اللغة اليابانية في المنزل ولكن الإنغماس في الثقافة اليابانية لا يتحقق إلا بالذهاب إلى اليابان. لا تلتفت إلى طول دورتك الدراسية فسوف نحرص على أن تتحدث اليابانية بكل ثقة.

دورات اللغة اليابانية

دورات اللغة اليابانية

دليل البرامج المجاني
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

10-14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: اليابان
 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: اليابان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة اليابانية

مع ما نقدمه من دورات لغة يابانية، ستتمكن من الانغماس في لغة هذا البلد سواءٌ داخل أو خارج الصف الدراسي. كما أننا نوفر مستويات عدة لما نقدمه من كورسات اللغة اليابانية بحيث يمكنك اختيار ما يلائمك منها تماماً. وسواءٌ كنت ترغب في الالتحاق بدورة سريعة أو ترغب ببساطة في دمج دراستك اليابانية بعطلة ممتدة، يمكنك الاطمئنان إلى أن مهاراتك في اللغة ستزيد بشكل استثنائي من خلال الدراسة في اليابان. ويمكننا أيضاً مساعدتك على التحضير لامتحانات إتقان اللغة، أو التركيز على مواضيع معينة تهمك بالفعل من بين الأحداث الحالية أو الأدب التاريخي! ستحصل على فرص لا تنتهي معنا.

تعلم اليابانية كاستثمار

نظراً لكونها لغة ثالث أكبر اقتصادٍ في العالم، لا شك في أن الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات اللغة اليابانية هو استثمار يستحق العناء لمستقبلك. ليس جمال اللغة وسحر الثقافة فقط ما ينتظر متحدثي اللغة اليابانية، بل هنالك أيضاً عددٌ هائلٌ من الفرص التعليمية والتجارية. يمكنك تعلم اليابانية، أو أن تصبح مترجماً أو العمل في مجال الاقتصاد على سبيل المثال! وسواءٌ كانت أهدافك شخصية أم مهنية، فإن ما نقدمه من كورسات لغة يابانية ستساعدك على تحقيق كلٍ منها وأنت تستمتع بتجربة مذهلة في اليابان. ثق بأنها ستكون تجربةٌ لا تُضاهى.

معاهد اللغة اليابانية

قد يمثل تعلم اليابانية تحدياً للبعض، إلا أن الالتحاق بإحدى معاهد اللغة اليابانية التابعة لنا سيسهل عليك هذه المهمة. ستحرز تقدماً كبيراً دون شك بفضل تركيزنا على مهارات التحاور. كما أنك ستشعر بالثقة لدى استخدام اللغة اليابانية في مختلف المواقف اليومية، وتستفيد من الصفوف الصغيرة في معاهد اللغة اليابانية التابعة لنا، حيث يتمكن الأساتذة من منحك الكثير من الاهتمام ، بالإضافة إلى الكثير من فرص تحدث اللغة. نحن ندرس اللغات منذ عام 1965، وسوف تستفيد دون شك من استخدامنا لبعضٍ من أكثر طرق التعلم تطوراً في هذا المجال. والأهم من كل ذلك، هو أن الالتحاق بإحدى معاهد اللغة اليابانية في اليابان سيحسن من مهاراتك اللغوية فيما يسمح لك بممارسة اللغة مع متحدثيها الأصليين.

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.