مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة اليابانية

تجمع دورات اللغة اليابانية التي تقدمها إي أف في اليابان بين إتقان اللغة والتعرف على الثقافة اليابانية. فإنه من الممكن دراسة اللغة اليابانية في المنزل ولكن الإنغماس في الثقافة اليابانية لا يتحقق إلا بالذهاب إلى اليابان. لا تلتفت إلى طول دورتك الدراسية فسوف نحرص على أن تتحدث اليابانية بكل ثقة.

دورات اللغة اليابانية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة اليابانية

مع ما نقدمه من دورات لغة يابانية، ستتمكن من الانغماس في لغة هذا البلد سواءٌ داخل أو خارج الصف الدراسي. كما أننا نوفر مستويات عدة لما نقدمه من كورسات اللغة اليابانية بحيث يمكنك اختيار ما يلائمك منها تماماً. وسواءٌ كنت ترغب في الالتحاق بدورة سريعة أو ترغب ببساطة في دمج دراستك اليابانية بعطلة ممتدة، يمكنك الاطمئنان إلى أن مهاراتك في اللغة ستزيد بشكل استثنائي من خلال الدراسة في اليابان. ويمكننا أيضاً مساعدتك على التحضير لامتحانات إتقان اللغة، أو التركيز على مواضيع معينة تهمك بالفعل من بين الأحداث الحالية أو الأدب التاريخي! ستحصل على فرص لا تنتهي معنا.

تعلم اليابانية كاستثمار

نظراً لكونها لغة ثالث أكبر اقتصادٍ في العالم، لا شك في أن الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات اللغة اليابانية هو استثمار يستحق العناء لمستقبلك. ليس جمال اللغة وسحر الثقافة فقط ما ينتظر متحدثي اللغة اليابانية، بل هنالك أيضاً عددٌ هائلٌ من الفرص التعليمية والتجارية. يمكنك تعلم اليابانية، أو أن تصبح مترجماً أو العمل في مجال الاقتصاد على سبيل المثال! وسواءٌ كانت أهدافك شخصية أم مهنية، فإن ما نقدمه من كورسات لغة يابانية ستساعدك على تحقيق كلٍ منها وأنت تستمتع بتجربة مذهلة في اليابان. ثق بأنها ستكون تجربةٌ لا تُضاهى.