مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الفرنسية

باعتبار اللغة الفرنسية لغة الرومانسية فإنك تحتاج دراسة قيمة للطلاقة في هذه اللغة من خلال دورات اللغة الفرنسية، فلا توجد متعة في عدم فهم المحادثات او حفظ اعداد مهولة من المفردات بدون القدرة على الممارسة الحقيقة للغة. التحق باحد دورات فرنسي في باريس او نيس لترى كيف يكون تعلم اللغة بحق. سوف تمكنك دورات اللغة الفرنسية من تحدث الفرنسية بسهولة في اقل وقت.

دورات اللغة الفرنسية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة الفرنسية

ان افضل الدورات لتعلم اللغة الفرنسية يجب ان تعتمد على الممارسة والاندماج. عند اختيارك دورات اللغة الفرنسية في الخارج، فإنك سوف تتعامل مع المتحدثين الاصليين للغة الفرنسية وتكتسب خبرة ثقافتهم وستستمتع بمعالم و اضواء المدن الفرنسية مثل باريس او نيس. قم بالالتحاق هذا العام برحلة دراسية لا تنسى لتعلم اللغة الفرنسية من خلال دورات فرنسي في فرنسا. اقم علاقة زمالة دراسية مع طلبة من مختلف انحاء العالم و تذوق اشهى الاطعمة الفرنسية مع ممارسة قدراتك اللغوية الجديدة. تمكنك الدراسة من خلال دورات اللغة الفرنسية من تحدث الفرنسية وممارسة مهارتك اللغوية مباشرةً بعد كل فصل دراسي، و من المؤكد ان الممارسة بعد الفصول الدراسية هي افضل اساليب التعلم.

ليست لغة فرنسية وحسب

تعلم قواعد اللغة الفرنسية وحفظ مفرادتها ليس كافياً لجعلك متحدث للفرنسية. يجب عليك فهم السياق الثقافي للغة، فضلا عن تخفيف لسانك عند تحدث الفرنسية في شتى المواقف. وهذا هو اسلوب دورات اللغة الفرنسية في إي أف. ستتوفر لك فرص غير محدودة لممارسة اللغة الفرنسية بشكل طبيعي عند تواجدك في بيئة الاندماج في باريس او نيس. ونقوم بتنظيم الرحلات اليومية لتمكينك من الخروج الى الشوارع والاختلاط مع زملائك في الدراسة والشعب الفرنسي، وعلاوة على دورات فرنسي فإننا نوفر لك فرص التدريب المهني والعمل التطوعي.