دورات اللغة

دورات اللغة الفرنسية

دورات اللغة الفرنسية
4.7
1024
(1٬024 تقييم)
4.7

باعتبار اللغة الفرنسية لغة الرومانسية فإنك تحتاج دراسة قيمة للطلاقة في هذه اللغة من خلال دورات اللغة الفرنسية، فلا توجد متعة في عدم فهم المحادثات او حفظ اعداد مهولة من المفردات بدون القدرة على الممارسة الحقيقة للغة. التحق باحد دورات فرنسي في باريس او نيس لترى كيف يكون تعلم اللغة بحق. سوف تمكنك دورات اللغة الفرنسية من تحدث الفرنسية بسهولة في اقل وقت.

دورات اللغة الفرنسية

دليل البرامج المجاني

ابحث عن برنامج

 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

10-14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: فرنسا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: فرنسا
 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

البالغين الذين تتجاوز أعمارهم ٥٠عامًا
من إسبوعين الى 4 أسبوع
خصّص وقتًا لنفسك مع دوراتنا اللغوية في الخارج المصممة خصيصًا للكبار البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا وما فوق. استمتع بدروس متنوعة وأنشطة مصممة خصيصًا تناسب اهتماماتك.
الوجهة: فرنسا

دورات اللغة الفرنسية

ان افضل الدورات لتعلم اللغة الفرنسية يجب ان تعتمد على الممارسة والاندماج. عند اختيارك دورات اللغة الفرنسية في الخارج، فإنك سوف تتعامل مع المتحدثين الاصليين للغة الفرنسية وتكتسب خبرة ثقافتهم وستستمتع بمعالم و اضواء المدن الفرنسية مثل باريس او نيس. قم بالالتحاق هذا العام برحلة دراسية لا تنسى لتعلم اللغة الفرنسية من خلال دورات فرنسي في فرنسا. اقم علاقة زمالة دراسية مع طلبة من مختلف انحاء العالم و تذوق اشهى الاطعمة الفرنسية مع ممارسة قدراتك اللغوية الجديدة. تمكنك الدراسة من خلال دورات اللغة الفرنسية من تحدث الفرنسية وممارسة مهارتك اللغوية مباشرةً بعد كل فصل دراسي، و من المؤكد ان الممارسة بعد الفصول الدراسية هي افضل اساليب التعلم.

ليست لغة فرنسية وحسب

تعلم قواعد اللغة الفرنسية وحفظ مفرادتها ليس كافياً لجعلك متحدث للفرنسية. يجب عليك فهم السياق الثقافي للغة، فضلا عن تخفيف لسانك عند تحدث الفرنسية في شتى المواقف. وهذا هو اسلوب دورات اللغة الفرنسية في إي أف. ستتوفر لك فرص غير محدودة لممارسة اللغة الفرنسية بشكل طبيعي عند تواجدك في بيئة الاندماج في باريس او نيس. ونقوم بتنظيم الرحلات اليومية لتمكينك من الخروج الى الشوارع والاختلاط مع زملائك في الدراسة والشعب الفرنسي، وعلاوة على دورات فرنسي فإننا نوفر لك فرص التدريب المهني والعمل التطوعي.

معاهد اللغة الفرنسية

يمكنك أن تدرس الفرنسية في المنزل، ولكن حين تصبح جاداً في إتقانها يكون الوقت قد حان للالتحاق بإحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج. هذا لأن الإقامة في بيئة إحاطة كامل باللغة لعدة أسابيع أو أشهر هي الطريقة الوحيدة لتعلم التحدث بالفرنسية بثقة وراحة. اختر من بين دورات اللغة الفرنسية العامة أو المكثفة المصممة خصيصاً لاهتماماتك، والتي تلائم مستواك في اللغة عبر الانضمام إلى أفضل معاهد اللغة الفرنسية التابعة لإي أف لمساعدتك على إتقان اللغة الفرنسية. لن تساعدك الدراسة في الخارج على تعلم الفرنسية بشكل أسرع فحسب، بل ستمنحك أيضاً فرصة استخدام مهاراتك الجديدة فور اكتسابها، ما سيقوي هذه المهارات بحيث تبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.