مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في نيوزلندا

الالتحاق في دورات انجليزي في نيوزلندا سيعطيك الفرصة لمغامرة كبيرة. نيوزلندا بلد بعيد جدا: ويعد مكانا رائعا لتغيير الجو والتعرف على طلاب مغامرون من جميع أنحاء العالم، وتلقي الدراسة. تبدأ دورات اللغة الإنجليزية في نيوزلندا كل يوم اثنين لتناسب جدول أعمالك المزدحم.

دورات اللغة الإنجليزية في نيوزلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلاندا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة الإنجليزية في نيوزلندا

إن حجم نيوزلندا يوازي حجم اليابان والمملكة المتحدة، إلا أن نسبة السكان فيها هي أقل من 4 مليون نسمة، أي أقل من نصف سكان لندن أو طوكيو! إذاً لماذا تلتحق بما ببرامج و دورات اللغة الإنجليزية في نيوزلندا؟ حسناً، إنها دون شك واحدةٌ من أجمل الأماكن في العالم بكل ما تتمتع به من غابات خضراء، وأزقة بحرية مذهلة، وحياةٍ بريةٍ فريدة. وإلى جانب الثقافة الماورية الغنية لسكان البلاد الأصليين، سوف تستكشف أيضاً الثقافات النابضة بالحياة للمهاجرين الجدد من دول المحيط الهادي وآسيا، بالإضافة إلى الثقافة البريطانية. تعد نيوزلندا مكاناً غير اعتيادي لدراسة الإنجليزية، ولكن هذه أيضاً تُضاف إلى ميزاتها.

دراسة الإنجليزية في نيوزلندا

يطلق على النيوزلنديين بالعامية تسمية "كيوي"، وهم يتحدثون بلهجة إنجليزية ساحرة ومميزة. ومن خلال ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في نيوزلندا ستتمكن من تحسين لغتك الإنجليزية وأنت تدرس في بيئة ودية وداعمة. نحن نقدم دورات لغة إنجليزية في نيوزلندا من كل المستويات لدراسة اللغة الإنجليزية بشكل عام أو للبرامج التحضيرية الخاصة لتحقيق أهدافٍ فردية. وسواءٌ كنت ترغب في تحسين آفاق مسيرتك المهنية أو صقل لغتك الإنجليزية في مدرسة مرحبة، فإن أساتذتنا في نيوزلندا على استعداد لمساعدتك في تحقيق أهدافك. كما يمكن أيضاً التحضير لامتحانات شهادات اللغة الإنجليزية أو الخضوع لتدريب مهني في نيوزلندا أثناء دورتك في اللغة الإنجليزية.