لماذا إي أف؟

إن الدراسة في الخارج حلم كل الشباب الذي يطمح لصقل و تطوير مؤهلاته الأكاديمية و التطلع لدخول سوق العمل بثقة عالية. ولكن هناك الكثير من النقاط التي لا بدّ للطالب المبتعث من الوقوف عندها عند البدء بالتخطيط لرحلته التعليمية، فخيارات الجامعات و التخصصات و المعاهد كثيرة جدا، و يسعدنا في إي أف أن نتميز بالعديد من الخدمات على مستوى المملكة مما يوفر كل الدعم للطالب المبتعث:

  1. مكاتب تسجيل مباشرة: تضع إي أف خبرتها الدولية العريقة بخدمة الطلبة المبتعثين من المملكة من خلال مكاتب تديرها الشركة بشكل مباشر و توفر الاستشارات المجانية الشاملة على جميع الأصعدة: برامج الدراسة وتقييم مبدئي لمستوى الطالب في اللغة، الوجهات الملائمة (نسبة الأمان و معدل نفقات المعيشة) و غيرها من المعلومات الهامة.
  2. الشراكات الجامعية و برامج التحضير الأكاديمي: تساعد إي أف طلبتها المبتعثين بالحصول على القبولات الجامعية من خلال مروحة (شبكة) واسعة من الجامعات الشريكة.
  3. السكن: توفر إي أف العديد من خيارات السكن للطلاب المبتعثين سواء كنت ترغب بالسكن في حرم إي أف أو مع عائلة محلية فكل ذلك متوفر و من خلال مكاتبنا في المملكة و التي ستساعدك على ترتيب إجراءات السكن قبل السفر.
  4. خدمات أخرى: حزمة شاملة من خدمات السفر كإجراءات التأشيرة و حجوزات الطيران و خدمة الاستقبال في المطار عند الوصول إلى الوجهة و تأمين السفر الشامل، كل ذلك متوفر من خلال مكاتبنا في المملكة.

أحجز جلسة استشارة مجانية لمزيد من المعلومات عن المنح

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا

اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع

تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.

خبرة خمسون عاماً

منذ عام 1965 و إي أف تضع المعايير في مجال تعليم اللغة في الخارج، التزامنا بالابتكار، الجودة و السلامة يمنحنا ثقة أرقى المنظمات في العالم

50
عاماً من الخبرة في مجال التعليم العالمي
26
من الاعتمادات و الجوائز من منظمات عالمية
400+
عدد مدارسنا و مكاتبنا حول العالم
الاعتمادات، التراخيص و الشراكات

تعرف على برامج إي أف


إضغط لطلب كتيّب البرامج والوجهات الكامل لمعاهد إي أف

دليل البرامج المجاني

اتصل بنا

EF الريـاض

الريـاض
طريق الملك عبد العزيز، الربيع 7143
جنوب مستشفى المملكة
الرياض 12222

رقم الهاتف:920000395

 من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً و حتى 9:00 مساءاً

تواصل مع مكاتبنا الأخرى في المملكة