مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في بريستول

إذا كان هدفك هو الدراسة في إحدى الجامعات الإنجليزية فقم بالإعدادت اللازمة لتنخرط في البرامج الأكاديمية وتتعرف على الحياة الإنجليزية من خلال الالتحاق بجامعات في بريستول التي تقع غرب انجلترا. فبرامج جامعتنا تقدم كمجموعة دورات قصيرة أثناء العطل المدرسية أو كفصول دراسية أو كدورات شاملة لمنهج تعليمي كامل على مدار العام وذلك يطبق كله داخل جامعات معتمدة لبرامجنا الإنجليزية.

الجامعات في بريستول
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول

الجامعات في بريستول

البرامج اللغوية في الجامعات في بريستول تعدك للنجاح لتحقيق أهدافك الأكاديمية المستقبلية. يمكنك تقوية لغتك الإنجليزية من خلال دورات في اللغة لفترات تتفاوت في درجات الكثافة. إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الأعمال في جامعات بريستول، يمكنك الانخراط في البرامج التي توفر أساسا للدراسات المتعلقة بعملك. ولك أن تحسن إنجليزيتك في نفس الوقت. الطلاب من جميع أنحاء العالم يشاركون في هذه البرامج، وهذا يتيح لك التعرف على الثقافات المختلفة وتكوين العديد من الاصدقاء الأجانب. الالتحاق بجامعات بريستول يضعك في واحدة من المدن الأكثر جاذبية في انجلترا من ناحية الثقافة، والبيئة الصديقة للطلاب.

الحصول على شهادة علمية من برستول

يعد الحصول على دبلوم في اللغة الإنجليزية للأعمال مثالي لك، إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الأعمال في جامعات في بريستول. ففي هذه المدينة المبتكرة يمكنك أن تأخذ دروسا في الممارسات التجارية العامة، ومفاهيم الأعمال، والتسويق، والإدارة لتحصل على دبلوم معترف به في مجال الأعمال التجارية. إذا لم يكن لديك الوقت لهذا البرنامج، يمكنك الإنخراط في برنامج التدريب الداخلي للتحضير للدراسة في جامعات بريستول. عليك دراسة اللغة الإنجليزية، والعمل بإحدى الشركات المحلية، والحصول على شهادة مصدقة لما قمت به. وهذا يمكن أن يساعدك في العثور على وظيفة مناسبة في وقت لاحق. إعرف المزيد حول تلك البرامج الإعدادية التي تحقق لك النجاح في جامعات بريستول وفي وخارجها.