مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في ايستبورن

إن كنت تخطط للالتحاق بإحدى الجامعات في ايستبورن في إنجلترا، يمكننا مساعدك على التحضير لامتحان القبول. إن برامجنا المتكاملة تشمل الدورات القصيرة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، والبرامج الأطول لتأهيلك للجامعة، والتي ترتبط مباشرة بالجامعات الناطقة بالإنجليزية الشريكة لنا من كل أنحاء المملكة المتحدة.

الجامعات في ايستبورن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: إيستبورن

الجامعات في ايستبورن

للحصول على القبول في أحد الجامعات في ايستبورن، كل ما عليك فعله هو القيام بتقديم طلب، وسيكون هنالك برنامج معد لمساعدتك. دورات اللغة تدوم من أسبوعين إلى سنة كاملة وتعمل على تقوية لغتك الإنجليزية. دورات التحضير للإمتحانات تساعد على رفع درجاتك في اختبارات إتقان اللغة الإنجليزية. برامج التدريب الداخلي تعطيك خبرة العمل. كل من هذه البرامج تحسن فرصك في القبول في جامعات ايستبورن وأماكن أخرى من المملكة المتحدة. وكذلك لك أن تستمتع بواحدة من المدن الساحلية التي تتمتع بالعديد من المشاهد الساحرة في إنجلترا أثناء بقائك هناك. فبالتحضير للدراسة في جامعات ايستبورن ستحضى بتجربة لا تنسى.

حسن لغتك الإنجليزية بالدراسة في إيست بورن

إختر من عدة برامج تحضيرية للدراسة في جامعات في ايستبورن، دورات اللغة هناك تشكل العمود الفقري للدراسات الخاصة بك. سوف تتعلم بسرعة فائقة لوجود منهج يتضمن تمارين للتواصل والعروض التقديمية في الصف وكذلك جلسات فردية في مختبر اللغة ذو الوسائط المتعددة. فباستخدام هذا الأسلوب المتعدد يمكن أن تتوقع الإنتهاء من الدورات بسرعة، واحدة لكل ستة أسابيع، وهذا يعدك بسرعة للدراسة في جامعات ايستبورن. ولك أن تأخذ دورة مكثفة مع دروس أسبوعية إضافية. وعندما تترك برنامج الإعداد الخاص بك، فإنك ستكون جاهزا لتحدث الإنجليزية في جامعات ايستبورن وغيرها من الجهات الناطقة باللغة الإنجليزية.