مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في مانشستر

تعد مدينة مانشستر ثاني أهم المدن في إنجلترا وتتميز بانخفاض تكاليف المعيشة مقارنة بمدينة لندن. وهذا ما يجعل جامعات مانشستر خيارا ممتازا للدراسة في الخارج. كما أن الجامعات في مانشستر مصنفة كأفضل الجامعات في العالم.

الجامعات في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا

الجامعات في مانشستر

إذا كنت تفكر في إستكمال تعليمك العالي بالخارج، فالتحضير للذهاب إلى جامعات في مانشستر هو إختيار رائع. سوف تتعرف على قلب إنجلترا في هذه المدينة الشمالية الودية، وستحصل على الترحاب والدعم لتحسن من مهاراتك اللغوية قبل بدإ دوراتك الجامعية. إذا كنت تدرس حاليا في أماكن أخرى من العالم، يمكنك تجربة جامعات مانشستر بالتسجيل في برنامج تبادل الطلاب أو الدراسة في الخارج لفصل دراسي واحد. سواء كنت في حاجة لتحسين لغتك الإنجليزية أو كنت ترغب في تعلم التقنيات الأساسية لإجتياز الإمتحانات، فإن لدينا مجموعة من الدورات الدراسية الجامعية في مانشستر يمكن أن تعطي لك كل الأدوات التي تحتاجها لضمان مستقبل أكاديمي ناجح.

ركز على الاتصالات الجيدة

قم بإختيار إحدى دوراتنا في جامعات مانشستر، وتمتع بخصم للمستحقات المالية لدروس اللغة من الدرجة الأولى إلى جانب الإستفادة من فريق العمل لدينا من المعلمين ذوي الخبرة. ستقوم بالتعلم مع عدد صغير من الطلاب الآخرين في نفس مستواك الدراسي، إما مع مجموعة من بلدك أو مجموعة من دول أخرى. الدورات العلمية لدينا في جامعات في مانشستر تركز على موضوع الإتصالات. ونحن نستخدم أساليب تدريس مبتكرة وتفاعلية لتتحدث اللغة الإنجليزية بثقة. هناك العديد من الفرص لتحسين مهاراتك في المحادثة وذلك مع زملائك الطلاب أو الناس المحلين خارج الجامعة، كما يمكنك التعرف على هذه المدينة النابضة بالحياة وتتلقى الترحيب في مانشستر.