مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في برايتون

إن كنت ترغب في الالتحاق بإحدى الجامعات في برايتون، قم بالتسجيل في إحدى دوراتنا للغة الإنجليزية للمستوى الجامعي في برايتون. حيث يمكنك الاختيار من بين الدورات القصيرة أثناء عطلك المدرسية، أو البرامج الجامعية الأطول التي توفر الالتحاق بإحدى الجامعات الناطقة بالإنجليزية الشريكة لنا.

الجامعات في برايتون

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

الجامعات في برايتون

يمكنك العثور بسهولة على البرنامج المناسب للدراسة في جامعات في برايتون لتلبية احتياجاتك. برامج المشاركة تتراوح من أسبوعين إلى عام كامل، ولذلك لك أن تبقى طالما كنت محتاجا لتحسين مستوى كفائتك. تختلف البرامج الدراسية وفقا لكثافتها، وهذا يتيح لك إيجاد توازن بين وقت الدراسة ووقت الفراغ أثناء التحضير للذهاب إلى جامعات برايتون. مع النوادي الليلية النابضة، والشواطئ الجميلة، والمعارض الفنية، والقرب من لندن، فالمدينة توفر حياة طلابية ممتازة. وسوف تستمتع بكل ذلك مع طلاب أجانب يأتون من جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن أي برنامج قمت بإختياره للدراسة في جامعات برايتون، فستحظى بتجربة تعليمية ممتعة، ، ومتعددة الثقافات.

السكن في برايتون

يمكنك العيش مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلبة أثناء دراستك في جامعات في برايتون. إذا كنت تريد البقاء مع أسرة محلية، سوف تتحدث أكثر بالإنجليزية مع الناطقين بها وتتلمس الثقافة البريطانية بشكل مباشر. البقاء في سكن الطلاب يتيح لك تجربة الحياة كطالب في جامعات برايتون. ستكون مع الطلاب الأجانب في المبنى المركزي وبه صالة التنشئة الاجتماعية وسيسهل عليك الوصول إلى المطاعم، وأماكن الحياة الليلية. وبغض النظر عن مكان السكن الذي تختاره، فالعيش كالمحلين يساعدك على التأقلم مع الحياة البريطانية والدراسة في جامعات برايتون.