مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في بريطانيا

تابع دراستك الجامعية بأهم جامعات بريطانيا، بالالتحاق ببرامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية، والتي يمكن تصميمها خصيصاً لتناسب مستواك وتحقق أهدافك. لدينا مجموعة واسعة من البرامج الجامعية فى إنجلترا للطلاب الملتحقين بإحدى الجامعات في بريطانيا و لطلاب المدارس الثانوية والخريجين الذين يريدون الالتحاق بإحدى الجامعات البريطانية.

الجامعات في بريطانيا

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبريدجاوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدجاوكسفورد

الجامعات في بريطانيا

هل تحلم بالدراسة في إحدى جامعات بريطانيا؟ قد تكون طالباً في المستوى الجامعي في بلدك، إلا أنك ترغب بقضاء فصلٍ دراسي أو عامٍ في المملكة المتحدة كجزء من دراستك. الفرصة سانحة أمامك الآن! وفقاً للدورة التي تختارها، يمكنك الحصول على شهادات جامعية من خلال الدراسة في بريطانيا معنا. وإذا كنت قلقاً حول متطلبات قبول الجامعات في بريطانيا، توفر لك برامجنا مقعداً في إحدى الجامعات في بريطانيا التي تربطنا بها اتفاقيات شراكة. عند الالتحاق باحدى جامعات بريطانيا ستتمكن من ممارسة مفرداتك الأكاديمية وتحسين أدائك العام في اللغة الإنجليزية، فيما تتعلم تقنيات الاختبارات وغيرها من المهارات الحيوية للتحضير للتحديات المستقبلية.

إيجاد طريقك

يعد الانضمام لإحدى الجامعات في بريطانيا خطوةٌ كبيرة بغض النظر عن عمرك وإمكانياتك. وقد تكون رحلتك الطويلة الأولى بعيداً عن الوطن لإيجاد طريقك الخاص في هذا العالم. ومن خلال الالتحاق بالجامعات البريطانية، سيشهد تعليمك الأكاديمي تحولاً كبيراً وستكتشف ثقافةً جديدة، وتعيش تجربة اجتماعية جديدة. ومع وجود كل ذلك على المحك، من الطبيعي أن تشعر ببعض التوتر، إذ أن الدراسة في إحدى جامعات بريطانيا تشكل تحدياً كبيراً. نحن هنا لمساعدتك في كل خطوةٍ على الطريق الذي تختاره. بدءً من إيجاد مكان إقامتك، إلى اختيار وحدات الدورة، يمكن ترتيب وتخصيص كل ما يتعلق بالدورة للتأكد من تلبيته لتوقعاتك. تواصل معنا للتعرف على متطلبات قبول الجامعات في بريطانيا، وعن الجامعات البريطانية الشريكة لنا.

معلومات حول تأمين قبول الجامعات البريطانية

تعتبر جامعات بريطانيا من أهم الجامعات في العالم، ما يجعلها وجهة شهيرة بين الطلاب الراغبين بسلك طريق الدراسات العليا. وكما هو الحال في غالبيّة الدول، لجامعات بريطانيا طريقة تقديم خاصة لتأمين القبول فيها. تتطلب الجامعات في بريطانيا من الطلاب إتقان مستوى معين من اللغة الإنجليزية. بينما قد تتراوح متطلبات إتقان اللغة من جامعة لأخرى، يحتاج كافة الطلاب الأجانب الراغبين بتأمين قبول الجامعات في بريطانيا لإظهار دليل رسمي لمستوى إتقانهم للغة الإنجليزية. الاختبارات الأكثر شيوعاً للتقديم لجامعات بريطانيا هي توفل وأيلتس وبيت (اختبار كامبريدج). لدى التقديم لإحدى الجامعات البريطانية، تأكد من حصولك على رسائل توصية، واكتب رسالة تقدم شخصية مميزة، وتوقع أن يتم التواصل معك لإجراء مقابلة مع قسم التسجيل إذا قدمت لبعض الاختصاصات في بعض الجامعات. اختر الانضمام لأحد برامج إي أف المختصة بالإعداد الجامعي أو الإعداد لاختبارات االلغة لزيادة فرص حصولك على قبول الجامعات في بريطانيا.