مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في بورنموث

استعد للتسجيل في إحدى دوراتنا التي تقام في جامعات في بورنموث الناطقة بالإنجليزية. عندما تدرس في جامعات بورنموث يمكنك أن تختار التسجيل في دورة مكثفة قصيرة خلال عطلتك المدرسية أو تختار الدراسة في برنامج طويل يشمل فترة تدريبية عملية تعدك للعمل و الانخراط بسوق العمل.

الجامعات في بورنموث

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

الجامعات في بورنموث

يمكنك تعلم الإنجليزية بسرعة حين تدرس او تلتحق باحدى الجامعات في بورنموث. لك أن تتقدم إلى مستوى جديد ومتطور كل ستة أسابيع من دراستك هنا. جميع برامج اللغة تستخدم أسلوب التدريس التواصلي للتأكد من ممارستك الصحيحة للغة الإنجليزية بالفصول الدراسية. برامج التحضير للدراسة في جامعات بورنموث يتميز بالفصول الصغيرة، ولذلك عليك المشاركة وستحصل على الكثير من الاهتمام الفردي من المعلمين. عندما تكون خارج الفصول الدراسية، ستتمتع بالشواطئ الجميلة، والرحلات إلى لندن مع زملائك الطلاب من مختلف أنحاء العالم. بعد الإنتهاء من برنامجك الخاص في جامعات بورنموث، ستكون مستعدا لتحقيق النجاح أينما كنت أو درست.

الدراسة في بورنموث

لك أن تقرر ما تريد دراسته في الجامعات في بورنموث. فإنه يمكنك إضافة مواد دراسية أخرى مختلفة إلى جانب دراستك للغة الإنجليزية العادية. وهذا يساعدك على بناء معرفتك قبل دخول الجامعة. إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الأعمال في جامعات بورنموث، فعليك الإشتراك ببرنامج التدريب الداخلي الذي يمنح تجربة عمل مع شركة محلية. إذا كنت في حاجة لرفع درجاتك في إختبار الكفاءة، فعليك الإنخراط في دورة إعداد الإمتحان لأنها تعلمك تقنيات أخذ الإختبار. ألق نظرة على البرامج المتاحة واعرف أي منها يعدك للنجاح في جامعات بورنموث.