مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في كامبريدج

حسن لغتك الإنجليزية الأكاديمية و استعد للالتحاق بإحدى جامعات كامبردج. لدينا العديد من البرامج فى كامبريدج، والمصممة لطلاب الجامعات، منها دورات اللغة الإنجليزية المكثفة و برامج العام الواحد للتحضير للبكالوريوس والماجستير و للمرشحين للدكتوراة. يدرس بعض خريجينا في جامعة كامبريدج الآن.

الجامعات في كامبريدج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: كامبريدج

جامعة كامبريدج في بريطانيا

 إن كنت تعقد آمالاً كبيرة على مستقبلك الأكاديمي، فإن التحضير للالتحاق بإحدى الجامعات العريقة مثل جامعة كامبريدج في بريطانيا هو خطوةٌ أولى رائعة نحو تحقيق هدفك. اتبع خطى أشهر الأكاديميين كتشارلز داروين وستيفين هاوكينج بالقدوم والدراسة في جامعة كامبريدج الشهيرة. كما أن تنوع البرامج المقدمة في جامعات كامبردج يعني ضمان إيجادك للدورة التي تلائم احتياجاتك. ووفقاً للبرنامج الذي تختار الانضمام إليه مع إي أف، يتم تقديم بعض دورات الشهادات الجامعية، بينما توفر دورات أخرى مقعداً مضموناً في إحدى الجامعات مثل جامعة كامبريدج في بريطانيا أو في جامعات أخرى شريكة لنا ناطقة بالإنجليزية في أماكن مختلفة .

التحضير للمستقبل

قد تشكل الدراسة في الجامعة  تحدياً، خاصةً إن كنت تدرس بلغة تختلف عن لغتك الأم، وهو التزامٌ كبيرُ من نواحٍ عدة. حين تقرر المسار الذي تخطط للالتحاق به، فعليك بذل كل جهدك لضمان نجاحك. الانضمام إلى دورةٍ تحضيرية لإحدى الجامعات في كامبردج تعد إحدى طرق التأكد من استعدادك لمواجهة تحدي الدراسة كطالب في جامعة ناطقة بالإنجليزية. ومن خلالها ستعمل على تحسين مفرداتك الأكاديمية، وتحسين مهارات التحاور لديك بشكل عام كي تتمكن من إتمام تعليمك وأنت واثقٌ من مهاراتك اللغوية. تواصل معنا لنساعدك في الوصول إلى أفضل الجامعات مثل جامعة كامبردج في بريطانيا.

لماذا تختار الدراسة في مدينة كامبريدج؟

لا يمكننا الحديث عن كامبريدج ومميزاتها دون ذكر الجامعة العريقة، جامعة كامبريدج، والتي أسست في العام 1209 وحصلت على إحدى المرتبتين الأوائل في قائمة أفضل الجامعات البريطانية، وعلى 89 جائزة نوبل. وبما أنها موطن أشهر جامعة في العالم، جامعة كامبريدج في بريطانيا، فبالطبع هذه المدينة هي الأبرز على الصعيد الثقافي، وستجد فيها أصالة الروح البريطانية في كل زاوية وممر ومبنى. وسواء اخترت التجول في مساحاتها الخضراء بالقرب من حرم جامعة كامبريدج العريقة والإستمتاع بمناظرها الخلابة، أو اخترت شرب الشاي على الطريقة الإنجليزية، فلن تدعك هذه المدينة أن تغادر دون أن تترك بصمتها في مخيلتك وجزء من ثقافتها في شخصيتك.

تاريخ كامبريدج العريق يضم مزيجاً من اللهجات الإنجليزية المشابهة لما تسمعه في مسلسل “داونتن آبي”، وهي المكان المناسب لتعلم اللغة الإنجليزية البريطانية. وقضاء بضعة أشهر فيها سيتيح لك الفرصة للتحدث مع السكان الأصليين. انضم لإحدى برامجنا لتعلم اللغة الإنجليزية أو الاعداد الجامعي في كامبريدج، وكن أقرب من تحقيق حلمك في الانضمام لإحدى أفضل الجامعات في العالم، مثل جامعة كامبريدج.