مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في الصين

الدراسة في معاهد اللغة في الصين هي افضل طرق إتقان هذه اللغة العريقة و صقل مهاراتك اللغوية. سواءاً كنت قادراً على تكريس بضعة اسابيع لدراسة اللغة او كنت تجهز للسفر الى الصين لبضعة اشهر, فإن معاهد اللغة في الصين الموجودة لدينا في بكين و شنغهاي تقدم لك افضل البرامج الدراسية كونها واحدة من افضل معاهد اللغة في الصين.

معاهد اللغة في الصين
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الصين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في الصين

الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في الصين هي الطريقة الأفضل لتحسين لغتك الصينية. نحن نقدم دورات من كل المستويات، لذا يمكنك البدء بتعلم اللغة الصينية من الصفر أو صقل مهاراتك اللغوية التي تملكها مسبقاً. تبدأ فصول معاهد اللغة في الصين على مدار العام، مما يمنحك المرونة للالتحاق بها في أي وقتٍ تشاء. كما يمكنك أيضاً الاختيار من بين مستوياتٍ متعددة من كثافة الدورات، بدءً من 23 حصة دراسية في الأسبوع التي تمنحك تعليماً أكثر، أو 20 حصة في الأسبوع لمنحك وقت فراغٍ أكبر لاستكشاف محيطك. وبغض النظر عن المستوى الذي تختاره، فإن إي أف هي واحدة من افضل معاهد اللغة في الصين و هي المكان الذي سيزودك بكمية معلومات لغوية كبيرة بالاضافة الى دفعك للمشاركة بالنشاطات المختلفة مما سيعطيك تجربة لغوية متكاملة.

اختيار السكن المناسب في الصين

يمكنك الإقامة مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب عند الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في الصين التابعة لنا. إن اخترت الإقامة مع عائلة مضيفة، ستملك وقتاً إضافياً لممارسة لغتك الصينية مع متحدثيها الأصليين. كما سيكون بإمكانك أيضاً تعلم المزيد حول الثقافة الصينية ومعايشة الحياة اليومية للصينيين. أما إن اخترت الإقامة في سكن الطلاب، ستكون قريباً من الفصول الدراسية، وتملك المزيد من الوقت للتعرف على زملائك في الصف. يأتي الطلاب إلى معاهد اللغة في الصين من كل أنحاء العالم، لذا فإن الإقامة في سكن الطلاب يمكن أن يساعدك على إيجاد الكثير من الأصدقاء من كل أنحاء العالم. وبغض النظر عن اختيارك، فإنك ستعمل على تحسين لغتك الصينية وتستمع بوقتٍ ممتع في معاهد اللغة في الصين التابعة لنا.