مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا

من قال بأن دورات اللغة الإنجليزية في جنوب إفريقيا يجب أن تكون مملة؟ فهناك ستتاح لك الفرصة لرؤية حيوانات مثل الأسود والفيلة والزراف والجاموس. عندما تشترك في دورات لغة إنجليزية في جنوب إفريقيا يمكنك دراسة الموسيقى الإفريقية، ودراسة صناعة النبيذ في جنوب أفريقيا، ومواضيع عديدة أكثر تعلقا بالعادات والتقاليد المحلية. اشترك في دورات اللغة الإنجليزية في جنوب إفريقيا ليكون تعلم الإنجليزية تجربة فريدة من نوعها.

دورات اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دورات اللغة الإنجليزية في جنوب أفريقيا

بموقعها على الطرف الجنوبي من القارة، فإن كيب تاون ليست إحدى الوجهات السياحية الأشهر في جنوب أفريقيا فحسب، بل أنها من أشهر وجهات تعلم الإنجليزية. كيب تاون هي عاصمة الدولة، ويقال بأنها أجمل مدنها، مما يجعلها المكان المثالي للالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في جنوب افريقيا. تقدم الكثير من الجامعات حول العالم برامج للدراسة في الخارج في الجامعات الرائدة في المدينة، مما يحول كيب تاون إلى محور عالمي للتعليم وتعلم اللغات. بالالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في جنوب افريقيا ستحظى بالمغامرة التي لطالما حلمت بها في المدينة الأم في أفريقيا.

أريافٌ فسيحة وفرصٌ كثيرة

ستحظى بفرصٍ لا نهاية لها من المتعة وستتمكن من تجربة ثقافة جديدة حين تلتحق بإحدى ما نقدمه من دورات للغة الإنجليزية في جنوب افريقيا. حيث تقدم لك سواحل كيب تاون المذهلة فرصة السباحة، أو ركوب الأمواج أو الاستمتاع تحت أشعة الشمس على الشاطئ. ألق نظرةً على أجمل المناظر الخاطفة للأنفاس في منطقة الحديقة الوطنية لجبل تيبل، ولن ترغب في تفويت مشاهدة مستعمرة البطاريق الأفريقية على شاطئ بولدر. كما تفخر كيب تاون أيضاً بأعلى مستويات التنوع الحيوي في العالم، حيث تضم العديد من المناطق المحمية المسجلة على لائحة التراث العالمي. نحن على ثقة من أنك سترغب في قضاء كل دقيقة في استكشاف أعاجيب جنوب أفريقيا خلال دورتك للغة الإنجليزية!