مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإسبانية في كوستاريكا

لتتعلم اللغة بنهج مختلف اذهب إلى دورات اللغة الاسبانية في كوستاريكا. يمكن تأقلم دوراتنا لتناسب جدول أعمالك المزدحم، وإذا كنت ترغب في تمديد إقامتك واستكشاف المزيد عن أمريكا الوسطى أو كنت تفضل التسجيل في دورة قصيرة لتتعرف على أساسيات الاسبانية فكل هذا ممكنا!

دورات اللغة الإسبانية في كوستاريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوستاريكا

دورات اللغة الإسبانية في كوستاريكا

إذا ذهبت إلى دورات اللغة الاسبانية في كوستاريكا يمكنك أن تقرر بنفسك مدة بقائك هناك ومدى كثافة المادة التي ترغب في دراستها، وكذلك الكورسات التي تتناول مادة علمية محددة. فنحن لا نؤمن أن مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالتعليم، لذلك فهدفنا إتاحة الفرصة لك لتحقق تجربة شخصية كاملة. لدينا مدرسين لغة خبراء سيعملون معك من اجل تحديد أهدافك، ووضع برنامج لمساعدتك في تحقيقها بشكل فعال. الدراسة في الخارج والإنخراط في دورات اللغة الاسبانية في كوستاريكا تمنحك فرصة فريدة لاستكشاف جزء جديد من العالم، والانغماس في ثقافة مختلفة. فإنك ستلاحظ الفرق في المهارات اللغوية الخاصة بك على الفور!

المتشوقون للعلم قدموا طلبكم هنا!

كوستاريكا بلد مدهش، فبها تقديم الطعام للزوار مع مراعاة إختلاف الأذواق، وكذلك ركوب الأمواج، وحمامات الشمس، ومسابقة رعاة البقر، ورقص السالسا! عندما تسجل في دورات اللغة الاسبانية في كوستاريكا سيكون لديك مجموعة كبيرة من الأنشطة المعروضة على الطلاب. ولك أن تقوم بقضاء وقت فراغك في التعرف على الغابات المطيرة، التجول و مشاهدة الأشجار من مكان عال من خلال المظلة، والغوص في المياه الصافية حيث تشاهد بوضوح السلاحف البحرية، والسباحة على الشواطئ الرملية الجميلة. دورات اللغة الاسبانية في كوستاريكا مثالية لعشاق المغامرة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الأسبانية في مكان مثير.