مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الكورية في كوريا

اكمال الدراسة في كوريا سوف تعطيك الأدوات اللازمة لتطوير مهاراتك في اللغة الكورية وتعزز آفاق مستقبلك الوظيفي. البرامج المرنة لدينا تسمح لك بإكمال التدريب على اللغة الكورية بما يتناسب مع جدولك، وتقدم لك شهادة لتسليط الضوء على إنجازاتك عند اكمال دراستك. نحن نقدم البرامج الأكاديمية المعتمدة بالكامل التي سوف تفتح لك عالما جديدا من الإمكانات. من خلال القيام بالدراسة في كوريا، يمكنك تطوير مهارات اللغة الكورية الخاصة بك في بيئة غامرة دون التأثير سلباً على دراساتك الأكاديمية.

دورات اللغة الكورية في كوريا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوريا

دورات اللغة الكورية في كوريا

تقع أكاديميتنا اللغوية في سيول في قلب جانج نام الجذابة. هذا هو الحي الذي قدمه بسي للعالم في اغنيته المشهورة جانج نام ستايل: المكان الذي يتجول فيه المشاهير في الشوارع في النهار، ويجوبه المسافرون بالكوكتيلات على سطح الحانات ليلا. خلال تجربتك في الدراسات الكورية المتقدمة، يمكنك قضاء الصباح الخاص بك محاولاً اتقان مهارات اللغة النحوية الكورية في الحرم الجامعي المزود بأحدث التكنولوجيا الفائقة ومن ثم قضاء بعد الظهر باستكشاف حي سيول الأكثر من العادي والمميز جداً. إذا كنت ترغب في استخدام وقت فراغك للبحث عن التماثيل، أو تزور المطاعم الجديدة في المدينة، سيكون لديك الكثير من الفرص لممارسة اللغة الكورية الخاصة بك خارج الفصول الدراسية أيضا. الدراسة في كوريا هي واحدة من أكثر الطرق الممتازة لاستكشاف ثقافة هذا البلد الرائع. ليس هناك حاجة إلى الانتظار حتى التخرج للخروج ورؤية العالم. من خلال الجمع بين دراستك والانضمام لواحدة من دوراتنا لتعلم اللغة الكورية، ستجمع بين تجربتين من عالمين مختلفين وبالتأكيد ستشعر بالتميز.

كيفية الالتحاق بالدراسات المتقدمة في كوريا

مع الحرم الجامعي الموجود في قلب جانج نام، دوراتنا للدراسة في سيول سوف تأخذ على عاتقها رعايتكم في كل ما تبذلونه من جهود لتلبية احتياجاتكم في اللغة الكورية. هذه الدورات تسمح لك بتطوير مهارات اللغة الكورية الخاصة بك مع الحصول أيضا على الاعتماد وتجربة الثقافة الكورية بنفسك. تعد هذه الوسيلة الفعالة للجمع بين تعلم اللغة والاستمرار بتحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية الأفضل على الاطلاق. بعد انهاء دراستك، سيكون لديك فرص إضافية في سوق العمل وستحظى باهتمام أكبر من قبل أصحاب الشركات بسبب المامك بلغة مميزة كاللغة الكورية. اتصل بنا اليوم لتعرف أكثر عن خياراتك لدراسة معنا.