الدراسة في كندا

اختر الدراسة في كندا واستكشف مدنها العالمية، وشغفها بالرياضة، وغاباتها الواسعة المغطاة بالثلوج. ترحّب كندا بالطلاب من كل أنحاء العالم الراغبين في الدراسة بالخارج من خلال توفير إجراءات استخراج تأشيرة سهلة وواضحة. ستكون في أيدٍ أمينة حين تختار دراسة لغة في كندا معنا.

الدراسة في كندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر
EF الإعداد الجامعي

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول جامعي في دولة ناطقة باللغة الانجليزية بالاتحاق ببرنامج متكامل للتحضير الجامعي
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الدراسة في كندا

أسباب زيادة الرغبة بالدراسة في كندا واضحة جداً، فهي تتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والتضاريس التي لا نهاية لها، والمدن الصاخبة وناطحات السحاب البراقة التي تميّز أمريكا الشمالية، جنباً إلى جنب مع أنظمة الضمان الاجتماعي على النمط الأوروبي، علاوة على طابع الحياة المسترخية والقيم الثقافية. يرحّب الكنديون بالمهاجرين وبآلاف الطلبة المغتربين كل عام. ستكتشف السبب وراء ترشيح كندا كأفضل مكان للعيش في العالم اذا اخترت الدراسة في كندا.

عش تجربتك الخاصة خلال الدراسة في كندا

رغم بعدها عن موطنك، إلا أنك لن تشعر بالحنين المبالغ فيه لدى الدراسة في كندا. ستلتقي بعديد من زملاء الدراسة القادمين من مختلف أنحاء العالم والذين ستتشابه أهدافك بأهدافهم، ما يتيح بيئة مثالية لتكوين الصداقات. إذا رغبت بالسكن من عائلة خلال فترة الدراسة في كندا، فستتلقى اهتمامهم وسيساعدونك على التعرف على الحي الذي تسكن فيه، علاوة على الإجابة عن أسئلتك واستفساراتك وإتاحة عديد من الفرص لك لممارسة مهاراتك اللغوية. ستشعر بمدى ود وترحيب موظفينا في تورنتو وفانكوفر، واهتمامهم بتحقيق تقدمك وراحتك في سكنك الجديد لدى الدراسة في كندا.

لماذا تختار الدراسة في كندا؟ 

تتميز المدن الكندية بكونها آمنة ونظيفة ومنظمة، إلى جانب أنها غير مكتظّة بالسكان. بنفس الوقت، تقدم  كندا تجربة مدنيّة متكاملة من مدن عصرية تتواجد بها أهم الفعاليات والمهرجانات الفنية والفعاليات الصاخبة. أيضاً، تعتبر تكاليف الدراسة في كندا معقولة مقارنة بغيرها من الوجهات في أمريكا الشمالية. اختر الدراسة في كندا مع أي أف في معاهدنا في فانكوفر أو تورونتو أو جزيرة فكتوريا، واستمتع في نهاية الأسبوع بالنشاطات والرحلات التي ينظمها المعهد للتعرف على سحر كندا عن قرب. 

ومن أسباب اختيار الدراسة في كندا هي شهرة مؤسساتها التعليمية العريقة ونظامها التعليمي الفعال. وتشتهر عديد من الجامعات في كندا بتصنيف أكاديمي عالٍ في جميع المستويات الدراسية، مثل جامعة ماكجيل وكارلتون وجامعة كولومبيا البريطانية. وتعد المدن الكبيرة في كندا، مثل تورونتو وفانكوفر ومونتريال بين أشهر 50 وجهة دراسية عالمية، وفق مقياس تقارن تكاليف المعيشة وإيجابية سوق العمل، وتنوع البرامج الدراسية، ما يعني أن الدراسة في كندا ستكون من أفضل القرارات الدراسية التي ستتخذها. ورغم جودة التعليم العالية التي ستحصل عليها خلال الدراسة في كندا في الجامعات، إلا أن تكاليف الدراسة في كندا تبقى أقل بكثير من تكاليف الدراسة في وجهات شهيرة أخرى.

أيضاً،  يُتاح للطلاب الأجانب الذين قد أتموا الدراسة في كندا  ويرغبون بالبقاء والعمل هناك التقديم على تصريح للبقاء والعمل في البلاد. هذا يساعد الطلاب المهتمين بتغطية تكاليف الدراسة في كندا. وتعتبر إجراءات الهجرة والتأشيرات في كندا سهلة بشكل عام.