دورات اللغة الإنجليزية في بريطانيا

تعد دورات اللغة الإنجليزية في بريطانيا هي الطريقة الكلاسيكية لتحسين لغتك الإنجليزية كما أن هناك الكثير لتستكشفه في مدينة لندن الصاخبة وفي ريف بريطانيا الجميل. ولأن بريطانيا تعد الأفضل عالميا لتعليم اللغة فكن متيقنا أنه بعد الانخراط معنا في أفضل دورة انجليزي في بريطانيا ستتحدث الإنجليزية بكل ثقة.

دورات اللغة الإنجليزية في بريطانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبردجأوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندنكامبردجأوكسفوردبرايتونمانشستربريستولبورنموثإيستبورن

دورات لغة إنجليزية في بريطانيا

أي مكانٍ أفضل لدراسة الإنجليزية من دراستها في أرضها الأم؟ موطنٍ كلن من شكسبير، تشوسر، والسير إسحاق نيوتن. فمن خلال ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريطانيا، ستتعلم الإنجليزية في بلد أشهر الكتاب والمفكرين. لا يمكن إنكار أهمية اللغة الإنجليزية كلغة عالمية في مجال الأدب، والعلوم، والصناعة، والتكنولوجيا والأموال. لضمان النجاح في أسواق اليوم المترابطة عالمياً، يجب على المحترفين والطلاب على حدٍ سواء الاستفادة من مهارات اللغة الإنجليزية، ويمكن لما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريطانيا أن تساعدك على التحدث بالإنجليزية بثقة في المجالات الأكاديمية والمهنية ومختلف المواقف الاجتماعية.

أكثر من مجرد أسرةٍ ملكية

إنجلترا هي أكثر بكثير من مجرد قصصٍ محاكة حول العائلة المالكة. من خلال ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريطانيا، سيكون لديك الوقت للتجول في الدولة وركوب الحافلة المزدوجة لزيارة أشهر معالم لندن كساعة بيج بن وميدان بيكاديللي. أو مشاهدة إحدى المسرحيات، واختبار مهارات فهمك للغة الإنجليزية في منطقة المسارح الشهيرة في ويست إند. أو إمضاء عطلة نهاية أسبوع هادئة في منطقة البحيرة. ومن ثم حاول التعرف على سحر وغموض ستونهنج. أو قم بزيارة مسقط رأس شكسبير في ستانفورد أبون أفون. إن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريطانيا تمثل فرصةً لممارسة مهاراتك في التحاور بالإنجليزية فيما تستكشف تنوع المناظر الخلابة في هذا البلد الساحر.