مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في أُستراليا

إذا كنت تبحث عن المغامرة، لماذا لا تذهب إلى دورات اللغة الإنجليزية في أستراليا؟ فأستراليا لديها مزيج مثالي من الإثارة والاسترخاء الذي يتمثل في الشواطئ المشمسة كشاطئ بوندي. إن دورات اللغة الإنجليزية في أستراليا تركز على التواصل بين الطلاب وتساعدك على تحدث الإنجليزية مع الاستراليين في وقت قصير.

دورات اللغة الإنجليزية في أُستراليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

مدن أستراليا

التحق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في استراليا وأتقن مهاراتك اللغوية فيما تغمر نفسك في ثقافة هذا البلد الرائع. ويمكنك الاختيار من بين عدة أماكن مثيرة في أستراليا كعاصمة أستراليا وأكثر المدن شهرةً فيها، سيدني التي تعد المكان المثالي إن كنت تبحث عن عاصمة نابضة بالحياة مع الكثير من وسائل المتعة ومجتمع أعمال نشط. كما تعد بريزبين وجهةً شهيرةً أخرى لما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في استراليا، ولكونها موطن أول محمية للكوالا في العالم، من المؤكد أنك ستحظى بتجربة حقيقية غنية. حين تقرر الذهاب إلى أستراليا للالتحاق بدورة لغة إنجليزية، ستعود إلى وطنك بالكثير من الذكريات الجميلة عن هذه القارة المشمسة.

تجربة مذهلة في أستراليا

على الرغم من أنها قد تبدو نائية، إلا أن أستراليا تعد واحدةً من أكبر اقتصادات العالم، مما يجعلها المكان المثالي للالتحاق بدورات لتعليم اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى أن أستراليا تضم بعضاً من أفضل مدن العالم التي يمكنك العيش فيها. وسواءً كنت تفضل أنشطة الهواء الطلق أو ترغب في استكشاف المناطق النائية، أو كنت من عشاق المدن الباحثين عن الثقافة والموضة، فإنك ستجد ما تبحث عنه فيها دون شك. ومن خلال الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في استراليا، ستحصل على فرصة تحسين قدرتك على التحاور باللغة الإنجليزية فيما تقيم في بلدٍ مليء بالفرص والابتكارات الجديدة. ومن يعلم؟ قد يلهمك الوقت الذي تقضيه في أستراليا إلى اتخاذ مسارٍ جديد في حياتك.