معاهد اللغة

تختلف جودة التعليم من معهد لغة لآخر. تتّبع معاهد اللغة التابعة لـ "إي إف" منهجاً علمياً واضحاً يستخدم في كافة أفرعها حول العالم. استثمرنا أكثر من 50 مليون دولاراً لتطوير منظومتنا التعليمية، ونفخر بمنهجيتنا العلميّة وبأساتذتنا، وسنضمن تطور قدراتك عبر ضمان "إي إف" للتعليم خلال دراستك في معاهد "إي إف" للغة. 

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

معاهد اللغة

اختيار ما يلائمك من بين معاهد اللغة خطوةٌ هامة لإحراز تقدم في اللغة التي ترغب في تعلمها. وإن اخترت الدراسة في إحدى معاهد اللغة التابعة لنا، ستستفيد من عقود الخبرة التي نتمتع بها في تعليم الأشخاص كيفية التحدث باللغات الأجنبية. وستتعلم عبر مناهجنا الخاصة المصممة لاكتساب اللغة بسرعة أكبر. كما أن تركيزنا على مهارات التحاور ستسرع من قدرتك على التحدث باللغة، وستتعلم ضمن صفوف دراسية صغيرة بحيث يستطيع الأساتذة منحك الاهتمام الذي تحتاجه لتلبية احتياجاتك. نحن نضمن رضاك عن مقدار ما تتعلمه عند التحاقك بإحدى معاهد تعليم اللغة التابعة لنا.

كيف هي الصفوف الدراسية؟

على الرغم من وجود الأنشطة والرحلات والكثير من وقت الفراغ لتمكينك من الاستمتاع بوقتك، إلا أن الصفوف الدراسية تمثل جوهر التعلم في معاهد اللغة التابعة لنا. وتكون أحجام الصفوف الدراسة في معاهد اللغة التابعة لنا دائماً صغيرة كي يتمكن الأساتذة من منحك الاهتمام الفردي الذي تحتاجه للتفوق على التحديات التي تواجهها. كما تتضمن الصفوف الدراسية تقنيات جديدة تساعدك على فهم مختلف المفاهيم اللغوية. كما يمكنك اختيار قضاء المزيد من الوقت في الصفوف الدراسية في كل أسبوع لضمان اكتسابٍ أسرع للغة أو أن تحظى بالمزيد من وقت الفراغ والمرونة في التعلم. وبغض النظر عن اختيارك، فإن مقدار ما تتعلمه في معاهد تعليم اللغة التابعة لنا سيثير إعجابك دون شك.