مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الصينية في الصين

تعلم اللغة الصينية في الصين وتعمق بنفسك في هذه الدولة العظيمة. أن الصين في خضام مرحلة انتقالية ضخمة. فبإختيارك تعلم اللغة الصينية في الصين، فإنك ستصبح شاهداً على هذه المرحلة المثيرة في تاريخ الصين. وستعود أيضاً إلى وطنك متحدثا للصينية بسهولة.

تعلم اللغة الصينية في الصين
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الصين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الصينية في الصين

أي مكانٍ أفضل لدراسة و تعلم اللغة الصينية من الصين؟ إن كنت ترغب في الوصول إلى قلب هذا البلد التاريخي المليء بالحياة، فإن تعلم اللغة الصينية في الصين هو الحل. الصينية لغة صعبة، إلا أنك لن تجد طريقةً أفضل لتعلمها من الانغماس الكامل في اللغة ضمن برنامج مصمم بعناية يتضمن قضاء الوقت في الصفوف الدراسية والاستكشاف المنظم للثقافة والتاريخ والمجتمع الصيني. كما أننا نقدم مجموعة واسعة ومنوعة من البرامج التي تتفاوت بين الممتدة لبضعة أسابيع و تلك التي تدوم عاماً كاملاً أو أكثر لتساعدك على تعلم اللغة الصينية في الصين، بالإضافة إلى أن صفوفنا الصغيرة وطرقنا المبتكرة للتعليم تعني بأنك ستستخدم الصينية منذ اليوم الأول من وصولك.

مجاراة التحول

ليست الصين واحدةً من أكبر دول العالم فحسب، بل تعد أيضاً حضارة قديمة تمر بتحوّل عجيب. لذا فإن تعلم اللغة الصينية في الصين سيمنحك الفرصة لتشهد على هذا التحول وترى حقيقة ما يعنيه ومدى تأثيره على واقع حياة الصينيين. وتقدم دوراتنا المزيج المثالي من التعليم الصفي والتعليم خارج الصفوف للتأكد من حصولك على فهم راسخ عن واقع الصين اليوم، بالإضافة إلى منحك الوقت الكافي لمشاهدة المعالم الرئيسية في البلد. وستساعدك هذه المعرفة بالثقافة الصينية في دراساتك المستقبلة للغة الصينية بعد عودتك إلى موطنك. حين تختار تعلم اللغة الصينية في الصين، يصبح البلد كله صفاً دراسياً.