GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

9 من أفضل الوجهات للاستمتاع بكل من المدينة والطبيعة

9 من أفضل الوجهات للاستمتاع بكل من المدينة والطبيعة

إذا كان لديك ديلما سفرية، حيث ترغب في زيارة مدينة جديدة لأنك تبحث عن الشعور المثير في مدينة كبيرة مزدحمة ومجهولة. إنك تفكر في وجبات الإفطار؛ وتفكر في الحانات، والمعارض، والتواصل مع السكان المحليين، ونشر الهندسة المعمارية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتجربة الشعور بالتحرك في المترو. ومع ذلك، هناك شيء مفقود.

ذلك بسبب وجود قول بسيط - وهو القول الذي يعرف به الأجداد في جميع أنحاء العالم - وهو يتخذ مكانًا في خلفية عقلك:

"الهواء النقي سيكون لك مفيدًا!"

يتبين أن هناك أساسًا علميًا لهذا القول القديم. الهواء النقي يحسن الهضم وضغط الدم ومعدل ضربات القلب؛ إنه ينقي الرئتين، ويشحذ العقل، ويقوي الجهاز المناعي، ويزيد من السعادة.

الهواء النقي متوفر بكميات جيدة نسبيًا، لذلك ليس من الصعب تحقيق نبوءة الجدة - خاصة إذا اخترت مدينة تحتوي على توازن رائع بين الطبيعة المجاورة والهواء الطلق الكبير.

هذا التوازن بين المدينة والطبيعة هو ما يشكل الرحلة المثالية.

لذا، انطلق بحثًا عن هذه الزفيرة الرائعة من أكسجين الهواء النقي، واحصل على نفسيات السيروتونين، وافتح عقلك قليلاً، واشعر بالأرض تحت أقدامك، وتواصل مع "الأشياء الجيدة". يجب أن تقوم بالمهمة قائمة أفضل 9 وجهات تجمع بين المدينة والطبيعة.


1. بلايا تاماريندو

استمتع بتناول القهوة في مقهى مريح في المدينة، وتجول على إحدى شواطئ الساحل الهادئ في كوستاريكا، ثم قم بالتحرك عبر محمية بيئية محاطة بالأمازون - كل ذلك في يوم واحد. اكتشف التماسيح والقرود والطيور اللامعة وسلاحف البحر القديمة بينما تقوم بأساسًا بتحقيق معظم أنواع الحيوانات الاستوائية تقريبًا في قائمة مشاهدتك. قد تكونين وكأنك سحرتي الحيوانات.

2. كيب تاون

انطلقي إلى جبل تيبل إذا كنتِ خبيرة في رحلات المشي وتمتعي بالمنظر غير الواقعي لشواطئ كامبس باي وكليفتون عندما يهب الظلام، احصلي على نبضة من الثقافة على جزيرة روبن، اختبري رحلة سفاري، ثم توجهي إلى الرأس الجيد. أؤكد لكِ - كل أصدقائكِ على إنستجرام سيتمنون القيام بنفس الرحلة يومًا ما.

3. سنغافورة

سنغافورة هي مدينة حلم ببساطة. نظيفة، مبتكرة، مدفوعة بالتكنولوجيا، تزخر بالثقافة المثيرة لجنوب شرق آسيا. تقع بعيدًا عن المرسى الجميل، ستكتشفين حدائق خليج الخليج - وهي عبارة عن عالم طبيعي اصطناعي رائع من النباتات والأشجار وعروض الأضواء اللامعة. جنبًا إلى جنب مع جزيرة سينتوسا وعشرات النقاط الطبيعية الرائعة الأخرى، تتميز هذه المدينة بشيء مختلف.

4. مالطا

مالطا غالبًا ما تتمتع بقليل من الانتباه، لأن الجميع دائمًا يتحدث عن إيطاليا وإسبانيا واليونان عندما يتعلق الأمر بعطلات البحر الأبيض المتوسط. حان الوقت لتصحيح السجل. مع آلاف السنين من التاريخ والثقافة، مدن مثل فاليتا ومدينة مدينة هما موطن للمقاهي العصرية والآثار القديمة، بينما تعتبر نقاط الطبيعة مثل اللاغون الأزرق ومنحدرات دينجلي جميلة لا مثيل لها. هل ترغبين في الغوص بوجهه؟

5. سان فرانسيسكو

أعلم ما تفكرين فيه. سان فرانسيسكو، حقًا؟ استمعي إلي. أنت تقيمين في واحدة من عواصم الثقافة في الولايات المتحدة؛ مسقط رأس جيل البيت وموطن المعالم الشهيرة في العالم مثل جسر البوابة الذهبية وألكاتراز. روح المدينة: تحققي.
الآن، اقفزي على حافلة أو انطلقي بسيارتك في أي اتجاه حرفيًا. لديك بيج سور وطريق المحيط الهادئ إلى الجنوب الغربي (ابحث عن طيور الطنان، وفقم الفيلة، والدلافين، والحيتان)، ومنتزه يوسمايت الوطني إلى الشرق (رصد الدببة، والشلالات الرائعة، وقرية هاف دوم، وصخرة إل كابيتان العملاقة)، وغابات ريدوود المذهلة إلى الشمال.


6. دبلن

مشهورة بأهلها الترحيبيين والمبهجين، والمشهد الموسيقي الحيوي، والثقافة الوفيرة، تغطي دبلن جزء الترفيه من رحلتك. انطلقي قليلاً وستكتشفين لماذا يسمون إيرلندا "جزيرة الزمرد"، مع حقول خضراء متداولة رائعة، وسواحل وعرة، ونقاط طبيعية لا تُنسى مثل شاطئ العملاق ومنحدرات مور. ببساطة، ستعودين إلى المنزل بلون أخضر.

7.جزيرة فانكوفر

لن تزوري وجهة أفضل لمشاهدة الحيتان أو أسماك القرش الرمادية أو الحيتان الصغيرة أو الحبارى من جزيرة فانكوفر. انضمي إلى رحلات القوارب المنظمة لرؤية هذه المخلوقات العملاقة، اذهبي للتجديف بالقوارب، امشي عبر كولومبيا البريطانية، ثم انطلقي إلى المدينة لتناول العشاء وحضور حدث موسيقي. أه، الأماكن التي ستذهبين إليها. بالجد، ماذا يمكن أن تطلبين أكثر؟


8. سيدني

أشهر وجهة في أستراليا، سيدني معروفة بطاقتها الحية. من مطاعم السوشي إلى الحانات على السطح، ومحلات القهوة الحرفية إلى المباني الأيقونية مثل دار الأوبرا، تتسبب هذه المدينة في وجود ابتسامة عريضة على وجهك. استكشفي الطبيعة في رحلات إلى شاطئ بوندي الكلاسيكي، وحديقة نورث هيد الوطنية، والحديقة النباتية الملكية، وما وراءها. لا تنسي، جبال البلو (التي سُميت بهذا الاسم بسبب الغمامة ذات اللون الأزرق المنبعثة من ملايين أشجار الإوكاليبتوس) هي أيضًا على باب منزلك.


9. هونولولو

هاواي جزيرة فريدة - إنها موطن لمليوني نسمة يعيشون ببساطة في وسط المحيط الهادئ، على بعد 2000 ميل من بقية الولايات المتحدة. هناك مجموعة كاملة من الأسباب الرائعة لزيارة هونولولو (عاصمة الولاية). اسم هونولولو يعني "ميناء هادئ"، وهذا يلمح إلى أن السكان لديهم سمعة للتصرف بطريقة ودية ومسترخية. تخيل مدينة آمنة ومزدحمة محاطة بالغابات المدارية والشواطئ النظيفة والبراكين النشطة. إنه ببساطة كما لو كنت تعيش في نسخة حية من حديقة الجوراسي (بدون الديناصورات).

الدراسة في الخارجللمزيد من
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول